القبعة لربيع 2023

أكسسوارات الصيف كثيرة.. هل أنت من محبيها وأي اكسسوار لا يمكنك الإستغناء عنه؟

ملاك صولي

في موسم الربيع تكثر الأكسسوارات، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، التصاميم والموديلات الرائجة كثيرة ومتنوعة، نستعرض اليوم أبرزها في هذا النص، والتي تعتبر رائجة بقوة في ساحات الموضة العالمية. القبعات تصميم صيفي لافت، يمكنك إعتمادها بطرق مختلفة، بالإضافة إلى القفازات التي يمكنك تنسيقها في إطلالات صيفية لافتة، بتصاميم منعشة عصرية وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة وتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة، ونسقيها في إطلالاتك القادمة دون تردد. صور مميّزة، وتصاميم فريدة، رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، إستوحي طرق التنسيق ولا تترددي في تنسقيها للوك ربيعي لا يقاوم لموسم 2023.

القبعة الكبيرة صيحة عصرية لافتة

القبعة بالجوانب العريضة، من الصيحات البازرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات كاجوال شيك، أو إطلالات كاجوال لافتة. لهذا الموسم، القبعة من التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، وتنسيقها كما يحلو لكِ مع ملابس مختلفة، من فساتين وأطقم، بدل رسمية وجمبسوت. هنا نستعرض حقيبة بحوافٍ عريضة، من elisabetta Franchi، يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك، للوك ربيعي لافت.

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Elisabetta Franchi

القبعة التي تناسب المحجبات

من قبعات الرأس الرائجة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك إعتمادها سواء كنت محجبة أو لا. هذه القبعة تناسب الفتيات المحجبات، كونها تخفي الشعر بشكلٍ كلي، وهذا التصميم في السنوات الأخيرة إنتشر كثيراً. هنا نستعرض مثالاً على هذا التصميم من Lili Blanc، تصميم لافت لقبعة باللّون الأسود، بقماش الترتر، يمكنكِ إعتمادها وتنسيقها في إطلالات السهرات، أو الإطلالات الكاجوال شيك دون تردد. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Lili Blanc

القبعة الدائرية الصغيرة لإطلالة كاجوال

قبعة دائرية بحجم الرأس، من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة، وألوان عصرية على الموضة. بالمجمل هذا التصميم، يناسب كثيراً الفتيات اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الكاجوال اليومية والمريحة. هذا التصميم يناسب إطلالات الجامعة، إطلالاتك الربيعية اليومية التي تبتعدين فيها عن عملية تصفيف الشعر، وتلجئين لحل عصري وعملي مريح. هنا نستعرض مثال من Ralph Lauren، قبعة مميّزة بألوان ربيعية، نُسقت مع إطلالة كاجوال لافتة باللّون الفوشيا.

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Ralph Lauren

القبعة الملونة للوك ربيعي منعش

القبعة المتعددة الألوان صيحة ربيعية طبعاً، فهذا التصميم يمنحك لوكًا منعشًا مميّزًا لا مثيل له. إذا كنت من محبي الألوان المنعشة والعصرية الزاهية، فهذا التصميم سيناسبك كثيراً. هنا نستعرض تصاميم من Borsalino، قبعات لافتة، بألوان متعددة ربيعية وعصرية. هذه القبعات من السهل تنسيقها مع إطلالات ربيعية مختلفة، من ألوان القبعة، أو بألوان أساسية كاللّون الأبيض، الزيتي، الأسود وغيرها. 

أكسسوارات الصيف
تصاميم من Brosalino

القفازات في الربيع؟! تصاميم لافتة للوك ربيعي مميّز

البعض يعتبر أن القفازات من التصاميم التي تناسب فقط موسم الشتاء، ولكن اليوم يمكننا أن نقول أنها صيحة لافتة لهذا الموسم من رييع وصيف 2023. نعم، أنها أكسسوار قد يحميكي من البرد في الشتاء، ولكن بأقمشة أخرى، قد يكون دوره التزيين فقط وهذا ما نقصده تماماً في إطلالات الصيف القادمة. أكسسوار عصري رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة، تعرفي عليها ونسقيها للوك ربيعي عصري على الموضة.

القفازات الشفافة

من التصاميم الرائجة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات كاجوال شيك أو إطلالات شيك مختلفة. القفازات الشفافة، تصميم عصري لافت، على الموضة، يمنحك إطلالة خاصة ورونقاً خاصاً، إذا كنت من محبي هذه الإضافات البسيطة والكفيلة بتغيير اللّوك بأكمله فهذا التصميم سيناسبك. هنا نستعرض لوك من Street style، إعتمد فيه هذا التصميم المميّز، والذي أضفى جمالية عالية على الإطلالة. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Street style

القفازات الملونة

من التصاميم التي يمكنك إعتمادها أيضاً في موسم ربيع وصيف 2023، القفازات الملونة خصوصاً بألوان قوية ومشرقة. هذه القفازات تمنحك لوكًا لافتًا، ومنعش، ويمكنك تنسيقها في إطلالات النهار كما الليّل. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها قفازات باللّون البرتقالي، ونُسقت مع إطلالة باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مميّز يخطف الأنظار.

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Street style

القفازات الستان 

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، القفازات بقماش الستان الساحر. إذا كنت من محبي هذا القماش، إعتمديه بأسلوب القفازات في إطلالاتك الشيك المميّزة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة من Slimi studio، نُسق فيها قفازات باللّون الأزرق بقماش الستان المميّز، مع إطلالة باللّون الأصفر. تنسيق عصري بألوان متضاربة، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك ربيعي لافت بأسلوبك الخاص والمميّز. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Slimi Studio

القفازات للسهرات

من القفازات المميّزة، والشيك التي يمكنك إضافاتها في إطلالاتك الخاصة، من حفلات سهرات وأعراس. هذا الأكسسوار سيضيف لمسة دراماتيكية على أي إطلالة خصوصاً إذا كان بتصميم واضح وبارز. هنا نستعرض إطلالة من Death dolls  إعتمد فيها قفازات عالية باللّون الأسود بقماش شفاف، مع شك وتطريز لأحجار لماعة ولافتة. هذا التصميم يناسب جداً إطلالات السهرات، إذا أحببتيه لا تترددي من تنسيقه في إطلالاتك القادمة. 

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Death Dolls

القفازات في إطلالات رياضية عصرية

قد يكون هذا التصميم جديداً على السمع وعلى العين، ولكنه موضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. القفازات العالية، التي تناسب الإطلالات الرياضية والملابس القطنية الكاجوال. هذا التصميم، يمكنك إعتماده في إطلالاتك الربيعية اليومية الكاجوال. هنا نستعرض إطلالة من Giving movement، حيث نُسق فيها قفازات عالية باللّون النيلي من لون الطقم الرياضي القطني. إطلالة عصرية كاجوال، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي لافت ومميّز.

أكسسوارات الصيف
إطلالة من Giving Movement