تصاميم وأكسسوارات تحتاجينها إستعداداً لموسم البحر

تصاميم وأكسسوارات تحتاجينها إستعداداً لموسم البحر.. إنتقي الأجمل منها

نانسي شربل

استعداداً لموسم البحر هناك العديد من التصاميم والأكسسوارات التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك، فتألقي بكثير من الانوثة والجاذبية مع انتقاء العديد من القطع التي تمنحك ستايل ملفت وشبابي. هذه القطع تبرز بشكل لافت مع التصاميم العصرية والقطع الكاجوال، لذلك تألقي بأجمل القصات المتنوعة التي تضفي المزيد من التميّز على البحر.

انتقي أجمل التصاميم والأكسسوارات التي تحتاجينها استعداداً لموسم البحر. فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنورة المطبعة بالورود

موضة التنورة المطبعة بالورود
موضة التنورة المطبعة بالورود بأسلوب دار Aje

بداية، يليق بموسم البحر صيحة التصاميم المطبعة بالورود التي تضمن لك الراحة والاناقة على الشاطئ. فانتقي موضة التنانير الشبابية المتموجة بأسلوب دار Aje مع طبعات الورود الملونة والهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل الركبة مع الخطوط الملونة الهندسية التي تنسدل على طول التصميم.

اذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة مع طبعات الورود الكبيرة بكثير من الانوثة والرقي البارزة مع الجيوب الجانبية، قومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة والملفتة من خلال قصة الاكمام الضخمة والفضفاضة البارزة مع تفاصيل التوب المترابطة من الامام والبكلة الذهبية البارزة بكثير من الجاذبية.

صيحة الفساتين البيضاء مع القبعة الكبيرة

صيحة الفساتين البيضاء مع القبعة الكبيرة
صيحة الفساتين البيضاء مع القبعة الكبيرة من دار Elisabetta Franchi

وتبرز صيحة الفساتين البيضاء بقصتها الحيوية والمريحة البارزة بتفاصيل مميزة على الشاطئ. فانتقي من دار Elisabetta Franchi موضة الفستان الابيض الذي ينسدل الى الاسفل مع طبقات الاقمشة المتطايرة واللماعة. ولا تترددي بتحديد الخصر بالحزام الهندسي الرفيع أعلى الخصر مع الياقة العالية بأسلوب مميز.

هذا الفستان يضمن لك أنوثة مطلقة خصوصاً عند تنسيق هذا الفستان مع القبعة الكبيرة والدائرية بأقمشة القش البيج الفاتحة، بطريقة منسقة مع حذاء القش العريض ذات الكعب العالي والعريض.

نظارات شمسية عصرية وملونة

تعتبر النظارات من القطع والاكسسوارات التي لا غنى عنها استعداداً لموسم البحر. لذلك يمكنك انتقاء العديد من الموديلات العصرية والحيوية خصوصاً مع اختيار النظارات الشمسية الساحرة والتي تمنحك ستايل مختلف.

نظارات شمسية عصرية وملونة
نظارات شمسية عصرية وملونة بأسلوب دار Missoni

اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة والملونة، اختاري بأسلوب دار Missoni الكادر البارز باللون الازرق والعدسات الزهرية المتناغمة مع اللون المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

كوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية ملونة بالتدرجات الصفراء الفاتحة مع الكادر العريض والتصميم المربع ذات العدسات الشفافة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في صيف 2023.

نظارات شمسية عصرية وبيضاء

نظارات شمسية عصرية وبيضاء
نظارات شمسية عصرية وبيضاء من وحي دار Giambattista Valli

كما اختاري استعداداً لموسم البحر، موضة النظارات البيضاء التي لا تزول، وتألقي من وحي دار Giambattista Valli بالموديلات البيضاء العصرية ذات التصميم المربع والعريض بطريقة تليق بوجهك المربع.

قبعات دائرية وكبيرة بأقمشة القش

قبعات دائرية وكبيرة بأقمشة القش
قبعات دائرية وكبيرة بأقمشة القش من دار Elisabetta Franchi

ولا غنى في موسم البحر عن تألقك بموضة القبعات التي تبرز بقصات دائرية بارز بتدرجات اللون البيج. فانتقي أقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دار Elisabetta Franchi والبارزة بالخطوط المضلعة والبارزة اسفل الجبين. فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

 من دار Elisabetta Franchi و
قبعات دائرية وكبيرة بأقمشة القش من دار Luisa Spagnoli

ولمحبات الموديلات الشبابية، انتقي اجمل صيحات القبعات الصغيرة والمنسدلة بكثير من التميّز. اختاري هذه القطع من دار Luisa Spagnoli بطريقة تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال لضمان أناقة خارجة عن المألوف.

حقائب كبيرة مصنوعة من القش

حقائب كبيرة مصنوعة من القش
حقائب كبيرة مصنوعة من القش من Elisabetta Franchi

أما اشكال الحقائب المصنوعة من القش التي تأتي بموديلات عريضة فتعتبر آخر موضة لتنسيق اطلالتك على البحر. فاختاري من Elisabetta Franchi احدث اشكال الحقائب الكبيرة والمدموجة بلونين ملفتين مع السلاسل الجلدية الطويلة لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار.