موضة الأكمام المنفوخة صيحة تمنحك المدى والرقي

موضة الأكمام المنفوخة صيحة تمنحك القوام الممشوق.. إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل

موضة الاكمام المنفوخة تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة خصوصاً عند اختيار الفساتين العصرية من ناحية الألوان أو القصات للحصول على أناقة ملفتة. فلا بد من تنسيق موضة الاكمام المنفوخة بأساليب ملفتة ومتجددة في عالم الموضة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، احدث صيحات الأكمام المنفوخة. فاعتمديها بطرق متجددة لمنحك القوام الممشوق.

موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة

موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة
موضة الفساتين الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة من وحي دار Ulla Johnson

تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الفضفاضة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من أعلى الخصر الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام المنفوخة مع الياقة العالية وطبعات الورود الهندسية بأسلوب متجدد.

فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في ساعات النهار بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة الفساتين المكشوفة مع الأكمام المنفوخة

موضة الفساتين المكشوفة مع الأكمام المنفوخة
موضة الفساتين المكشوفة مع الأكمام المنفوخة من وحي دار Ulla Johnson

ومن أجمل صيحات الفساتين الواسعة والرائجة، موضة التصميم الهندسي والملفت، تألقي في اطلالاتك المقبلة بالتصميم الهندسي والبارو بطبعات الورود مع قصة الاكمام المنفوخة والمنسدلة بأسلوب الكشكش الهندسي والذي يكشف عن الاكتاف بكثير من الانوثة

فهذا التصميم يمكنك اختياره مع الاكمام القصيرة والطبعات الملونة على شكل ورود عصرية تبرز مفاتن جسمك بشكل ساحر دون إخفاء الجهة العليا للتصميم.

موضة الفساتين العصرية مع الاكمام المنفوخة

موضة الفساتين العصرية مع الاكمام المنفوخة
موضة الفساتين العصرية مع الاكمام المنفوخة من دار Simone Rocha

أما موضة الاكمام المنفوخة التي تبرز من خلال الفساتين الهندسية والعصرية تعتبر من احدث صيحات المواسم المقبلة مع تفاصيل الاقمشة المترابطة على الاكتاف بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع طبقات الكشكش النافر بالتول وصيحة الورود المنقوشة والمترابطة مع الشرائط الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية.

موضة التوب العصرية مع الاكمام المنفوخة

موضة التوب العصرية مع الاكمام المنفوخة
موضة التوب العصرية مع الاكمام المنفوخة من وحي اطلالات دار Carolina Herrera

ولاطلالاتك اليومية، اختاري موضة التايور العصري بتقشات الورود الهندسية من وحي اطلالات دار Carolina Herrera. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال التنورة الضيقة التي لا تصل الى حدود الركبة ونسّقيها مع التوب القصيرة المستقيمة والملفتة من خلال نقشات الورود النافرة من الجهة الامامية للخصر مع موضة الاكمام المنفوخة الفضفاضة والمنسدلة مع الاكتاف المكشوفة، لاضفاء المزيد من الشياكة.

كما احصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق هذا التايور العصري مع الصندل الزهري المفرغ والرباط الامامي الملفت والمناسب لاطلالاتك اليومية.

موضة الفساتين القصيرة مع الاكمام المنفوخة

موضة الفساتين القصيرة مع الاكمام المنفوخة
موضة الفساتين القصيرة مع الاكمام المنفوخة من دار Carolina Herrera

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود بقصة قصيرة، انتقي من دار Carolina Herrera التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الركبة مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات الحيوية والخطوط الهندسية على طول التصميم بطريقة منسقة مع موضة الاكمام المنفوخة والمنفوخة.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية مع قصة الصدر المكشوفة والاقمشة المتدرجة على الجوانب للحصول على اطلالة استثنائية.