الفساتين الموّردة أبرز صيحات الربيع فهل تكون خيارك الأول في الإجازة الصيفية

الفساتين الموّردة أبرز صيحات الربيع فهل تكون خيارك الأول في الإجازة الصيفية

هلا جرجورة
14 يونيو 2023

ترتبط الورود دائماً بفصل الربيع، ولهذا فإننا نرى العديد من دور الأزياء العالمية يقدمون تصاميم أزياء معرقة بالورود ضمن المجموعات الخاصة بموسمي الربيع والصيف حيث أنها توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة والأزياء الموردة كانت واحدة من أبرز صيحات هذا الموسم ومن أكثرها جمالاً فهل تكون خيارك الأول لإطلالتك في الإجازة الصيفية؟ شاهدي التصاميم التي اخترناها لك والتي برأينا أنها ستنال اعجابك من النظرة الأولى.

 

ورود متفتحة وألوان زاهية تزين أجمل تصاميم ربيع 2023

الربيع هو من الفصول المفضلة بالنسبة لمعظم الناس حيث أنه موسم التفاؤل والجمال وفيه تتألق الطبيعة بأجمل صورها، ولاسيما مع الورود المنوعة التي تتفتح بشكل تلقائي بألوانها المختلفة والتي غالباً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرين من مصممي الأزياء الذين يستلهمون منها أجمل الطبعات والنقشات على الأقمشة التي تتحول فيما بعد لأجمل تصاميم الأزياء، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2023 كانت الأزياء الموّردة واحدة من أجمل صيحات الموضة وأكثرها رواجاً وقد شاهدناها على الكثير من التصاميم من الفساتين الى التنانير والبناطيل والقمصان وغيرها. وتنوعت الرسومات بين الورود المتفتحة البارزة وبين الوردة الناعمة وتلك ذات الطابع التجريدي أو الواقعي أو التشكيلي.

وبما أن موسم العطلات والرحلات الصيفية قد بدأ فإن الأزياء الموردة ولاسيما الفساتين برأي هي خيار مثالي لاطلالة أنثوية ومواكبة للموضة في مختلف المناسبات في العطلة وقد اخترنا لك بالصور بعض أجمل التصاميم من مجموعات الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبك.

 

أجمل تصاميم الفساتين الموردة لاطلالات الإجازة الصيفية

تشكيلة من أجمل تصاميم الفساتين المعرقة بالورود من مجموعات موسم ربيع وصيف 2023 جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك لاطلالاتك في الإجازة الصيفية والرحلات سواءاً للمشاوير الكاجوال الصباحية أو المسائية الأكثر رسمية.

 

فستان ماكسي معرق بالورود من فيليب بلين

الفساتين الماكسي مثالية لمختلف المناسبات ولاسيما في السفر حيث أنها مريحة وعصرية في الوقت ذاته، وقد اخترنا لك هذا الفستان المعرق من مجموعة فيليب بلين Philipp Plein  بألوان جمعت بين الأحمر والأخضر والأبيض، بقصة منسدلة من دون أكمام وحزام قماشي على الخصر، وشق طويل على الساق، نسقي معه حذاء رياضي لاطلالة كاجوال أو حذاء كعب عالي لاطلالة أكثر رسمية.

فستان معرق بالورود من مجموعة Philipp Plein
فستان معرق بالورود من مجموعة Philipp Plein  

فستان أسود ميدي من ديور

قدمت دار ديور Dior عدد من التصاميم المعرقة بالورود ضمن مجموعاتها لهذا الموسم وقد لفتنا بشكل خاص هذا الفستان الأسود المعرق بالورود الناعمة الذي برأينا مثالي لاطلالات السفر قصته المستوحاة من حقبة الخمسينات من دون أكمام ومحدد الخصر وتنورته كلوش يصل طولها أسفل حد الركبة، نسقي معه مجوهرات ناعمة وحذاء أنيق لتكملي اللوك بأجمل الطرق.

فستان ميدي معرق بالورود من Dior
فستان ميدي معرق بالورود من Dior 

فستان معرق بالورود من براندون ماكسويل

خيار عصري ومثالي لاطلالات في السفر هذا الفستان الماكسي المعرق بالورود من براندون ماكسويل Brandon Maxwell حيث أن تصميمه يوفر لك الراحة ولاسيما في المناخات الحارة فقصته منسدلة وبعيدة عن الجسم ومن دون أكمام، أما ألوانه هادئة وتعكس ذوق رفيع وأناقة عصرية.

 

فستان معرق بالورود من براندون ماكسويل
فستان معرق بالورود من براندون ماكسويل

 

فستان طويل معرق بالورود من ايلي صعب

اختاري اطلالة تتسم بالأنوثة والرقي من ايلي صعب Elie Saab عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض بقصة ناعمة ومنسدلة مصنوع من قماش الكريب المطبع برسومات الورود الناعمة باللونين البنفسجي والأخضر، من دون أكمام وأطرافه مزينة بالدانتيل، نسقي معه فولار على الرقبة وصندل كعب عالي لتحصلي على اطلالة مميزة تتألقين بها في الاجازة.

فستان معرق بالورود من ايلي صعب
فستان معرق بالورود من ايلي صعب 



 

فستان ميدي مطرز بالورود من دنيس باسو

اطلالة مثالية للنساء الممتلئات القامة في فستان مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض السكري ومطرز برسومات الورود الملونة والناعمة، قصته منسدلة يصل طوله حد الكاحل، وأكمامه طويلة، نسقي معه صندل كعب عالي وحقيبة يد من الجلد باللون الأزرق الباستيل وأقراط ملفتة.

 فستان من التول مطرز بالورود من Dennis Basso
 فستان من التول مطرز بالورود من Dennis Basso

 

فستان قصير معرق بالورود من زيمرمان

فستان صيفي بتصميم أنثوي من مجموعة زيمرمان Zimmermann مصنوع من طبقات من الكشكش الناعمة المعرقة بالورود بدرجات لونية زاهية وحيوية، له فتحات جانبية على الخصر وطوله يصل أعلى حد الركبة، نسقي معه صندل أنيق لاطلالة ملفتة.

فستان معرق بالورود من زيمرمان
فستان معرق بالورود من زيمرمان

 

فستان معرق بالورود من كارولينا هيريرا

فستان مرهف بتصميم ناعم يجمع بين الأنوثة والجاذبية من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، مصنوع من قماش الموسلين المعرق بالورود بدرجات حيوية ملفتة، بقصة ضيقة من الأعلى ومن دون أكمام مع تنورة منسدلة يصل طولها حد الكاحل، نسقي معه صندل كعب عالي لاطلالة مميزة في السفر.

فستان معرق بالورود من كارولينا هيريرا

الفساتين المعرقة بالورود من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاريها لاطلالاتك في الإجازة الصيفية لتتألقي بأسلوب مميز يجمع بين العصرية والأناقة.