إطلالة من louzan تناسب شهر رمضان المبارك

تصاميم مختلفة من الجمبسوت لا تفوتيها في شهر رمضان المبارك لإطلالة ساحرة على الموضة

ملاك صولي

لكسر الملل والروتين في إطلالات رمضان المبارك، إبتعدي قليلاً عن العبايات وتصاميم القفطان، وإختاري الجمبسوت المميّز، بتصاميمه المختلفة، للوك متميّز ولافت. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة، إعتمد فيها جمبسوت عصري، بتصميم يناسب شهر رمضان المبارك، من حيث الحشمة والألوان. الجمبسوت بتصميمه المميّز، يسهل عليكِ عملية التنسيق، كما أنه تصميم عصري على الموضة، ورائج بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. قومي معنا بجولة سريعة وإختاري التصميم الأبرز والأقرب إلى ذوقك وإعتمديه ضمن إطلالاتك الرمضانية القادمة. 

الجمبسوت الكلاسيكي خيار لا غنى عنه

هذا التصميم من التصاميم المميّزة، والذي يجب أن يكون موجوداً في خزانة كل سيدة. الجمبسوت ذات التصميم الكلاسيكي، تصميم لافت، أنيق، يناسب جميع السيدات والمناسبات. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، إعتمد فيها جمبسوت لافت، باللّون الأبيض العاجي. إطلالة مميّزة، أنيقة، ولافتة، من Ralph Lauren، نُسق فيها جمبسوت بتصميم كلاسيكي، بسيط، مع حذاء كعب عالي بنقشة الأفعى. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية عليكِ بهذا التصميم المميّز. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Ralph Lauren

الجمبسوت مرفق بكاب تصميم رمضاني لافت

الكاب، أو الياقة المميّزة، أو الأكتلف الطويلة المنسدلة، كلها إضافات مميّزة، تضيف رونقاً خاصاً على أي تصميم معتمد. هنا نستعرض إطلالة من louzan، إعتمد فيها جمبسوت مميّز، باللّون الأخضر، مع تصميم لافت في الجزء العلوي منه، من عند الصدر والأكتاف، وكأنه مرفق بكاب، ينسدل من الخلف طويلاً حتى الأرض. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها في مناسبات السحور الأنيقة، في إطلالات رمضان القادمة. إذا كنت من محبي هذا الستايل، لا تترددي وإعتمدي هذا التصميم لكسر ملل الإطلالات الروتينية التقليدية. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Louzan

الجمبسوت المرفق بعبايا خيار رمضاني مميّز

يتعبر الجمبسوت بتصميمه البسيط، خيار رمضاني مميّز، ولكن إذا أرفق بعلايا مفتوحة، هذا يزيد من وهج إطلالته ويضعه في خانة الإطلالات الرمضانية طبعاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Louzan، إعتمد فيها جمبسوت مميّز، باللّون الفوشيا، مرفق بعبايا باللّون الأسود مفتوحة. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه في إطلالات رمضان المختلفة، إن كان على الإفطار، أو على السحور، فهذا اللّوك بناسب كل الإطلالات المميّزة والأنيقة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Louzan

هل الجمبسوت تصميم يناسب كل السيدات؟!

الجواب نعم بالتأكيد، الجمبسوت تصميم لافت ومميّز، يناسب السيدات المتقدمات في العمر، كما السيدات الشابات، كما أن تصميم يناسب قصيرات القامة، والطويلات على حدٍ سواء. إذا كنت ذات قامة متوسطة، عليمِ بإختيار الجمبسوت الضيق نسبياً، وليس الـ oversize، كونه تصميم يأخذ من حجمك ويبرزك بحجم أصغر، هذا التصميم يناسب السيدات الطويلات أكثر. أما إذا كنت من طويلات القامة، والنحيلات، إبتعدي عن الجمبسوت الضيق، والـStraight، كونه تصميم سيجعلك تبدين نحيلة أكثر، ويبرز طولك بشكلٍ مبالغ فيه. 

إطلالات رمضان 2023
تصميم يناسب كل السيدات من Gasanova

 

إطلالات رمضان 2023
جمبسوت over size من Valentino يناسب السيدات الطويلات أكثر 

بالمجمل هذا التصميم، بتصاميم المعروضة، يناسب السيدات جميعهنَّ، ولكن عليكِ إختيار القصة التي تناسب جسدك وقامتك أكثر. هناك نقطة إضافية عليكِ إعتمادها، وهي إختيار اللّون المناسب لبشرتك، لتكون الإطلالة كاملة متكاملة، بارزةً جمالكِ وعاكسةً أناقة لا متناهية.