طقم كاجوال باللّون الأزرق النيلي من Puma

الطقم الكاجوال صيحة مستمرة لربيع 2023... إطلالات عصرية لا تفوتيها

ملاك صولي

يعتبر الطقم من بين التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بقصات عديدة، وأقمشة ونقشات عصرية مميّزة. تصميم الطقم، من التصاميم المريحة، والتي توفر الوقت كثيراً فهي جاهزة ومنسقة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت في عملية التنسيق. بعص الأكسسوارات، مع تسريحة شعر طبيعية، تحصلين على لوك كاجوال يومي مريح، يناسب إطلالات الربيع اليومية. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، مع الإطلاع على أحدث الصيحات الرائجة، وعملية تنسيقها للوك ربيعي كاجوال عصري وعلى الموضة. 

الطقم الكاجوال بقماش لينين Linen صيحة لافتة

قماش Linen من أبرز الأقمشة المميّزة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هذا القماش الأنيق والمريح والمنعش أكثر قماش مميّز يمنحك لوكًا ربيعيًا ولا أروع. هنا في هذه الصورة إطلالة مميّزة بطقم بقماش linen المميّز والمنعش، باللّونين الأحمر والأبيض، نُسق مع بلوزة كاجوال لافتة. إطلالة كاجوال ربيعية يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لموسم ربيع 2023.

الطقم الكاجوال
إطلالة من Label Edition

الطقم بقماش المقلم صيحة لافتة

الطقم بالمجمل من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والطقم الكاجوال هو تصميم يمكنك إعتماده بأسلوب يومي، في إطلالات نهارية مريحة. النقشات أيضاً من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، ومنها النقشة المقلمة، التي تعتبر صيحة مستمرة من الموسم الفائت. هنا في هذه الإطلالة من Label Edition، بلوزة مع سروال بنقشة مقلمة بألوان ربيعية زاهية، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع حذاء مريح كالسنيكرز مثلاً، للوك ربيعي مريح ومميّز. 

الطقم الكاجوال
إطلالة من Label edition

الطقم الكارو صيحة عصرية على الموضة

الطقم الكارو أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم، إن كان جاكيت مع سروال أو بلايز مع سروال. هنا في هذه الإطلالة نستعرض طقم كاجوال مميّز، بنقشة الكارو بألوان ربيعية لافتة ومنعشة، أبرزها الوردي، البرتقالي والأبيض. هذا النوع من الأطقم يمكنك تنسيقه في إطلالات النهار مع أكسسوارات كاجوال عملية ومريحة، مع أحذية بكعب مسطح من صنادل إلى سنيكرز ومع حقائب بتصميم كبير مريح وكاجوال كالTote Bags.

الطقم الكاجوال
إطلالة من LAbel Edition

الطقم بالتنورة للوك ستايلش وعصري

أيضاً من أنواع الأطقم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الطقم بالتنورة. من الممكن أن تكون التنورة قصيرة، أو طويلة، بجميع الحالات هذا التصميم صيحة رائجة ولافتة لهذا الموسم. تنسيق إطلالة بطقم بالتنورة، قد يكون أمر مربك كون السروال من التصاميم الأكثر راحة، ولكن لا بأس من التغيير أحياناً لقتل الروتين والتجديد في الإطلالات. هنا في هذه الصورة طقم لافت ومميّز بنقشة معرقة مؤلف من بلوزة مع تنورة طويلة باللّون الأسود، مع إضافات باللّون البرتقالي والأصفر. إطلالة من Gabriela HEarst يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مشابه. 

الطقم الكاجوال
طقم بالتنورة من Gabriela Hearst

الطقم الكاجوال المونوكروم

أيضاً من الصيحات المستمرة معنا هي صيحة الإطلالات المونوكورم، أي إطلالة بلون موحد. هذا النوع من الأطقم، يتسم بالبساطة، ويعتمد كثيراً على عامل التنسيق الذي قد يحدث فرقاً واسعاً على اللّوك بالمجمل. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة بطقم باللّون الأخضر من Lela rose، نُسق بأسلوب بسيط، يمكنك الإستوحاء منه للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة، أو إنتقاء إطلالة مشابهة بألوان عصرية ربيعية على الموضة.

الطقم الكاجوال
طقم أخضر مميّز من Lela Rose

الطقم الرياضي صيحة مميّزة

أيضاً من الأطقم الرائجة لهذا الموسم هو الطقم الرياضي، الذي يمكنك إعتماده في إطلالات رياضية أو حتى في إطلالات النهار الكاجوال اليومية. هنا في هذه الصورة نستعرض طقم لافت باللّون الأسود، يناسب جداً الذهاب إلى النادي الرياضي مثلاً، كما اليوم بتنا نراه معتمد في إطلالات نهارية كاجوال مع حذاء سنيكرز مريح. إذا كنت من محبي هذا الستايل في الإطلالات، لا تترددي في إعتماده للوك ربيعي مريح وكاجوال.

الطقم الكاجوال
إطلالة كاجوال مميّزة من Fiftymade

الطقم المعرق صيحة مستمرة معنا

أيضاً من النقشات المميّزة معنا لهذا الموسم، النقشة المعرقة. إذا كنت من محبي النقشة المعرقة، إعتمديها بإطلالاتك الربيعية دون تردد. هنا في هذه الصورة إطلالة من Emporio Armani، نُسق فيها طقم لافت معرق بألوان الأزرق المميّزة، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيقه مع حذاء سنيكرز أبيض مثلاً. هذا النوع من الإطلالات يناسب جداً الإطلالات الربيعية المميّزة، وخصوصاً إذا كان معتمد بألوان عصرية ربيعية لافتة. 

الطقم الكاجوال
طقم كاجوال لافت من Emporio Armani

الطقم بالشورت صيحة ربيعية جريئة

أيضاً من التصاميم المميّزة للطقم الصيفي، هو المؤلف من بلوزة، قميص أو بلايزر مع شورت. هذا التصميم يمنحك إطلالة مميّزة، جريئة ومنعشة تناسب الطقس الحار أكثر من المعتدل. إذا كنت من محبي هذه التصاميم، إليكِ هذه الإطلالة من Label Edition، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة للوك منعش ربيعي وجذاب على الموضة.

الطقم الكاجوال
إطلالة من Label Edition