فساتين مطبعة بالورود لإطلالة مشرقة في ربيع 2023

إليك أجمل صيحات الفساتين المطبعة بالورود لإطلالة مشرقة في ربيع 2023

نانسي شربل
12 فبراير 2023

تعتبر صيحات الفساتين المطبعة بالورود من الموضة الاساسية التي لا يمكن أن تزول من موسم الى آخر. ولكن القطع البارزة في ربيع 2023 تدل على أن هذه القطع باتت موجهة لأغلبية النساء اللواتي يبحثن عن هذه الصيحة. فسواء كنت نحيفة أو تملكين جسماً ممتلىء، تبرز الفساتين المطبعة بالورود بقصات وزخرفات حيوية تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الجاذبية. فاختاري من أهم الماركات العالمية احدث هذه الفساتين وامنحي اطلالتك أناقة عصرية وكاجوال.

إليك بالصور أجمل صيحات الفساتين المطبعة بالورود لاطلالة مشرقة في ربيع 2023. فانتقي أي تصميم أعجبك أكثر لتكون اطلالتك ساحرة.

فساتين مطبعة بالورود مستقيمة وقصيرة

فساتين مطبعة بالورود مستقيمة وقصيرة
فساتين مطبعة بالورود مستقيمة وقصيرة من دار  Luisa Spagnoli

اذا كنت من قصيرات القامة وترغبين باختيار فساتين مطبعة بالورود بصيحة القصات القصيرة التي تضمن لك التألق والجاذبية، اختاري العديد من القطع الحيوية بتموجات ربيعية ملفتة.

فاختاري من دار  Luisa Spagnoli موضة التصميم القصير المنسدل بقصته المستقيمة والبارزة باللون الابيض مع طبعات الورود المنقوشة على جهة واحدة من التصميم بتدرجات اللون الفوشيا مع السنابل المطرزة والحيوية. واللافت في هذه القطعة موضة الشراريب الناعمة المنسدل من الاسفل للحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

ننصحك باختيار هذا الفستان الابيض المطبع بالورود مع الحذاء المسطح وصيحة الاكسسوارات الملونة بالفوشيا من خلال حقيبة الكتف، اضافة الى صيحة الشوكر النيود مع الذهبي لاستكمال أناقتك.

فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة

فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة
فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة من دار Az Factory

واذا أردت التألق بفساتين مطبعة بالورود مع القصة القصيرة وتخجلين من ظهور بعض تضاريس منطقة البطن، يمكنك انتقاء القطع الواسعة والمنقوشة بطريقة ملفتة. اختاري من دار Az Factory القصة الفضفاضة ذات الثنيات العريضة على الجهة الامامية للتصميم مع نفشات الورود الهندسية المتنوعة سوائء من خلال الالوان أو الطبعات المتداخلة على طول الفستان.

فكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش الناعم المنسدل على الياقة بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين مطبعة بالورود بقصتها الواسعة

فساتين مطبعة بالور
فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الابيض من دار Is Coming

كما تبرز صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز في ربيع 2023. فتألقي من دار Is Coming بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الابيض مع النقشات  الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل الذي ببرز من خلال أقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة العالية والتصميم المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تخف منطقة البطن.

فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر

فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر
فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر من دار Elie Saab

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر، انتقي من دار Elie Saab الفستان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة الكريب. فلا تترددي بتحديد الخصر من الجهة العليا، وكوني أكثر جاذبية مع صيحة التخريمات البارزة من أسفل التصميم للحصول على اطلالة استثنائية.

فإذا كنت من قصيرات القامةـ لا تتخلي عن موضة الفساتين المحددة، وضعي على الياقة صيحة الوشاح الناعم والمترابط مع الشرائط العريضة المتدرجة من جهة واحدة للحصول على اطلالة ملفتة.

فساتين مطبعة بالورود مع الجيوب الجانبية

فساتين مطبعة بالورود مع الجيوب الجانبية
فساتين مطبعة بالورود مع الجيوب الجانبية من دار The Label Edition

وللحصول على أناقة راقية وربيعية، انتقي احدث موديلات فساتين مطبعة بالورود مع القصة الواسعة جداً والمنسدلة من أعلى الياقة بطريقة لا تحدد مفاتن الجسم. فاختاري من وحي اطلالات The Label Edition فساتين مزخرفة مع النقشات المتموجة والبارزة على كامل التصميم.

واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الياقة العالية المزمومة من الجهة العليا للتصميم والجيوب الجانبية العريضة مع الاقمشة المنسدلة بطريقة واسعة الى الاسفل بكثير من الانوثة لجعل إطلالة الفستان متكاملة ومناسبة لساعات النهار.