أزياء سوداء مع اكسسوارات ذهبية أبرز صيحات أسبوع الموضة الموضة في باريس

أزياء سوداء مع اكسسوارات ذهبية أبرز صيحات أسبوع الموضة الموضة في باريس

هلا جرجورة
27 يناير 2023

انتهت فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2023 وقد تابعنا فيها عددًا كبيراَ من التصاميم والابتكارات الرائعة التي زينت منصات العروض كما شاهدنا أيضاَ أجمل اطلالاتها الستريت ستايل التي كثيراً ما تكون على نفس مقدار الأهمية من التصاميم الموسمية وقد رصدنا فيها عددًا من صيحات الموضة وأبرزها كانت الأزياء السوداء التي زينتها الاكسسوارات الذهبية واليك بعض الأفكار المميزة لتستوحي من هذه التنسيقات.

استوحي أجمل التنسيقات في الأزياء السوداء مع الاكسسوارات الذهبية

شاهدنا الكثير من الاطلالات المميزة في شوارع باريس ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور لهذا الموسم وقد تميزت بكونها بدت عصرية وغير تقليدية وقد لفتتنا فيها عدد من صيحات الموضة وأبرزها كان مزيج اللونان الأسود مع الذهبي حيث أن الكثيرات من النساء اعتمدن هذه الصيحة من خلال اختيار تنسيقات أزياء باللون الأسود مع مجوهرات ذهبية وقد بدت هذه الموضة ملفتة للأنظار وراقية وعصرية في الوقت ذاته، وقد جمعنا لك بالصور بعض الاطلالات المميزة لتستوحي منها أفكار مبتكرة تتألقين بها في مناسباتك الخاصة.

أجمل تنسيقات في أزياء باللون الأسود مع مجوهرات ذهبية.
أجمل تنسيقات في أزياء باللون الأسود مع مجوهرات ذهبية.

لوك شبابي في بنطلون وتوب باللون الأسود مع اكسسوارات ذهبية

اعتمدي اطلالة شبابية ملفتة ومواكبة للموضة اختاري فيها بنطلون خصر عالي بقصة ضيقة باللون الأسود مع توب قصيرة بأكمام طويلة، وأكملي اللوك بحزام معدني ذهبي على شكل سلاسل زيني به منطقة الخصر ومجوهرات ذهبية لتضفي لمسات من الفخامة.

نسقي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية باللون الأسود مع اكسسوارات ذهبية
نسقي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية باللون الأسود مع اكسسوارات ذهبية 

أقراط ذهبية تضفي لمسات ملفتة على اطلالتك بالأسود

المجوهرات الذهبية ولاسيما ذات التصاميم الكبيرة والبارزة من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، ولهذا وفي حال كنت ترغبين باعتماد اطلالة مميزة نسقي لوكًا باللون الأسود ومعه اختاري أقراطًا بتصميم مميزة مثل هذه الأقراط على شكل عين كبيرة لتضفي لمسات عصرية وساحرة.

المجوهرات الذهبية تكمل أناقة الأسود بطريقة مثالية

الحذاء الذهبي خيار عصرية لاطلالة ملفتة

لتنسقي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية من الممكن أن تختاري فستانًا أسود طويلاً بتصميم رومانسي مصنوع من قماش الدانتيل ومعه اعتمدي اكسسوارات أنيقة من الجلد مثل حزام الخصر وحقيبة اليد وأكملي اللوك بحذاء باللون الذهبي المعدني للمسات من العصرية.

اعتمدي فستان أسود طويل ونسقي معه اكسسوارات باللون الذهبي
اعتمدي فستان أسود طويل ونسقي معه اكسسوارات باللون الذهبي

 

من الممكن تنسيق اطلالة عصرية تخطفين بها الأنظار من خلال اعتمادك لتوب مع بنطلون باللون الأسود واختاري معهما اكسسوارات ذهبية ملفتة سواء من الأقراط أو حقيبة اليد التي من الممكن أن تكون ذات تصميماً مبتكراً أو الحذاء أيضاَ.

تألقي بأجمل الاطلالات في اللون الأسود مع الاكسسوارات الذهبية

لتتألقي بأجمل الاطلالات هذا الموسم استوحي من موضة الشارع ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لربيع وصيف 2023 في أزياء سوداء مع اكسسوارات ذهبية.