بناطيل بأقمشة الجينز سترافق أناقتك عام 2023

5 صيحات بناطيل بأقمشة الجينز سترافق أناقتك عام 2023.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

نانسي شربل
15 يناير 2023

موضة الجينز تعتبر من الصيحات الاساسية التي تبرز أناقتك ولا غنى عنها في العديد من المناسبات والسهرات. فشكّلت هذه الموضة نقلة نوعية في حياتنا خصوصاً مع طرح العديد من القصات والنقشات التي أضفت على بناطيل الجينز المزيد من الأناقة والتألق بتصاميم كاجوال وتناسب كافة الاعمار.

إليك بالصور 5 صيحات بناطيل بأقمشة الجينز سترافق أناقتك عام 2023. اختاري منها الاجمل والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال التي يمكنك اعتمادها.

بناطيل جينز فاتحة

بناطيل جينز فاتحة

بناطيل الجينز الفاتحة تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها عام 2023 خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فاختاري القصات المستقيمة التي تأتي بموديلات واسعة لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الضيقة على شكل كورسيه اضافة الى موضة الجاكيتات المونوكروم الفضفاضة بأسلوب كاجوال من وحي دار Versace.

بناطيل جينز فاتحة

وبأسلوب دافىء ومميز، اختاري بناطيل الجينز المستقيمة والكلاسيكية التي تبرز بخصر عالي مع التوبات الضيقة. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Celine، وقومي بتنسيقها مع جاكيتات الفرو الفضفاضة والتي تتخطى حدود الخصر مع النقشات العصرية والمتداخلة من ناحية الألوان، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

بناطيل جينز مع الجيوب الجانبية

بناطيل جينز مع الجيوب الجانبية

كما اختاري صيحات بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع الجيوب الكبيرة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Annakiki القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع الجاكيت السوداء القصيرة ذات الاكتاف الجامدة والخطوط البيضاء الهندسية.

بناطيل جينز مع الجيوب الجانبية

وانتقي من دار Isabel Marant صيحات بناطيل الجينز الداكنة مع الجيوب النافرة على الجوانب ولا تترددي بتنسيقها مع جاكيتات الجينز القصيرة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل جينز مع النقشات اللماعة

بناطيل جينز مع النقشات اللماعة

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة عام 2023، اختاري أجمل صيحات بناطيل الجينز المستقيمة مع تموجات الالوان البارزة من الجهة الامامية. فانتقي من دار Germanier التصميم الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات الهندسية النافرة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع التوبات البراقة والشبابية بتفاصيل الشراريب الملونة والنافرة على كامل القطعة. هذه الاطلالة تناسب أناقتك خلال السهرات، فاحصلي على أناقة مماثلة وعصرية.

بناطيل جينز ممزقة

بناطيل جينز ممزقة

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Death by Dolls بموضة بنطلون الجينز الواسع والممزق من الجوانب، مع النقشات المرقطة والشرائط المفرغة والهندسية فانتقي هذا التصميم وقومي بتنسيقه مع جاكيتات البومبر الضخمة والمفرغة من جهة واحدة بأسلوب ناعم ومناسب لساعات النهار.

بناطيل جينز واسعة وهندسية

بناطيل جينز واسعة وهندسية

أما صيحات بناطيل الجينز الواسعة فتخفي العديد من العيوب والتضاريس، لذلك من الضروري أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات دار Muvement. فتألقي بموضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل مع الخطوط الهندسية البارزة من الامام، وقومي بتنسيقها مع التوبات الضيقة التي لا تخف قصة الخصر الضيقة بطريقة شبابية.