تنسيق قبعات الرأس من إطلالات Street style

هل أنت من محبي قبعة الرأس؟! إليكِ أبرز التصاميم بتنسيقات عصرية لافتة

ملاك صولي

تعتبر قبعة الرأس من بين الأكسسوارات المميّزة، والكفيلة بتغيير إطلالتك بشكلٍ لافت، وهي لهذا الموسم من خريف 2023، صيحة مميّزة بتصاميم مختلفة ومتنوعة، نستعرض أبرزها في هذا النص المرفق بصور مرصودة من أبرز وأهم دور أزياء عالمية، بالإضافة إلى إطلالات Street style العصرية المميّزة. تصاميم مختلفة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات، الأنيقة منها والكاجوال، حتى المناسبات والحفلات لها تصاميم لافتة وخاصة من قبعات الرأس. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتتعرفي على أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً لتستوحي أفكارًا وطرق تنسيق متنوعة، وتطبقيها ضمن إطلالاتك الشتوية المقبلة.

القبعة الصوف صيحة مستمرة

هي القبعة الخاصة في هذا الموسم البارد، القبعة الصوف التي تقوم بالتدفئة، والتي أيضاً تسهل عليك عملية تسريح الشعر التي قد تأخذ الكثير من الوقت. هي قبعة تناسب الإطلالات النهارية، الكاجوال اليومية، يمكنك تنسيقها في المشاوير اليومية، من عمل إلى جامعة أو حتى مشاوير مع الأصحاب والعائلة. قبعة مميّزة، بتصاميم ستايلش وألوان عصرية لا تفوتيها بإطلالاتك الخريفية القادمة لهذا الموسم من خريف 2023.

قبعة الصوف
قبعة صوف لافتة باللّون البنفسجي من Street style

القبعة الفرو للطقس البارد جداً

طبعاً هذه القبعة تناسب الأماكن الباردة جداً، كون القبعة الفرو تزيد من حرارة الجسم بشكلٍ كبير. بالإضافة إلى ذلك هذه القبعة من الممكن أن تناسب الإطلالات الكاجوال والإطلالات الأنيقة، ذلك يختلف وفقاً لتصميمها ولونها وقماش الفرو المعتمد. إذا كنت من محبي هذا القماش إعتمدي القبعة الفرو، ونسقيها ضمن إطلالاك الخريفية القادمة، دون تردد فهي صيحة لافتة تمنحك لوكاً أنيقاً وشيك.

القبعة الصوف
قبعة فرو لافتة من Street style

القبعة الرياضية المعتمدة في جميع المواسم

هذه القبعة هي القبعة الرياضية، التي لا ترتبط بموسم معين، وهي تناسب الإطلالات الرياضية كما الكاجوال اليومية. هذه القبعة هي صيحة مستمرة ودائمة، موجودة في كل ساحات الموضة العالمية، في جميع المواسم وفي كل سنة. نسقي هذه القبعة في إطلالات رياضية يومية، أو في إطلالات كاجوال وإعتمديها بنقشات وألوان مميّزة للوك عصري ستايلش على الموضة.

القبعة الصوف
لإطلالة من Street style

القبعة العريضة الأنيقة

هذه القبعة هي القبعة الأنيقة، التي تناسب إطلالاتك الكاجوال شيك وحتى الشيك منها. هذه القبعة من الممكن إعتمادها مع البدل الرسمية، أو مع الفساتين والمعاطف الفاخرة. هذه القبعة ذات الجوانب العريضة، هي قبعة المناسبات، تمنحك إطلالة أنيقة مهما كانت الـ outfit بسيطاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة والمميّزة، نسقي القبعة العريضة في إطلالة معينة، لكسر روتين الإطلالات ولتتميّزي بجدارة.

القبعة الصوف
قبعة لافتة من  Bronx BAnco

القبعة الخاصة بالإطلالات الملكية الراقية

هي القبعة الإستعراضية قد تكون صغيرة الحجم تتوسط الرأس، أو قد تكون مرفقة بقماش مشبك أو تول. هذه القبعة التي نراها في معظم إطلالات الأميرات والملكات حول العالم. هذه القبعة تناسب فقط الإطلالات الأنيقة والمميّزة، إذا كان لديك مناسبة خاصة وتريدين الحصول على إطلالة فاخرة مميّزة، إعتمدي هذه القبعة ونسقيها مع ملابس فاخرة، وبالتأكيد ستكونين محط أنظار الجميع.

القبعة الصوف
قبعة خاصة ومميّزة من Veronica Beard