بالصور: أمهات في مجال الموضة والأزياء

بمناسبة عيد الام 2019، هناك أمهات استطعن أن يصبحن أيقونات في عالم الموضة والأزياء العالمية، ولم يتخلّين عن أناقتهن اليومية خصوصاً عندما يكونان برفقة بناتهن. فاليوم لا بد أن تطّلعي على أجدد الموديلات التي اخترنها خلال إطلالاتهن اليومية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أمهات في مجال الموضة، وشاهدي تألقهن برفقة بناتهن في العديد من المناسبات.

عالم الموضة في عيد الام 2019

 أناقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham برفقة ابنتها بصيحات كاجوال ويومية

في عيد الام 2019 لا يمكن إلا أن نثني على أناقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وتميّزها في عالم الموضة، من خلال طرحها أجدد الصيحات والملابس التي جعلتها مميزة. واليوم تعتبر بيكهام من الأمهات الحريصات على إطلالاتهن خصوصاً عندما تكون برفقة ابنتها، ونراها تتألق بقصات الجينز الواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع التوب المقلمة اليومية والمناسبة لساعات النهار. كما لا تتخلى عن البناطيل الواسعة والكنزات الفضفاضة البارزة في عالم الموضة.

أمهات أيقونات في عيد الام 2019

إطلالات سيندي كروفورد Cindy Crawford برفقة ابنتها كايا غيربر KAIA GERBER

وما يلفتنا في عيد الام 2019، إطلالات سيندي كروفورد Cindy Crawford برفقة ابنتها كايا غيربر KAIA GERBER ، فأحدثن تميّزاً في عالم الموضة وعروض الأزياء خصوصاً أن كايا سارت على خطى والدتها وعرضت تصاميم أهم الماركات العالمية ضمن أسابيع الموضة الراقية والجاهزة لتحجز مكانة خاصة لها في هذا المجال. بدورها استطاعت كارولينا هيريرا Carolina Herrera بأنوثتها أن توفّق بين الأمومة وعالم الشهرة لتصبح ركناً أساسياً في مجال الموضة بفضل تصاميمها الجريئة والمواكبة أجيالاً عدة منذ انطلاقتها.