بالصور.. هيفاء وهبي بإطلالة استثنائية في حفل زفاف شقيقتها

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي تثير الاهتمام دائمًا مع كل ظهور جديد، لكن كانت طلتها الأخيرة ذات أناقة خاصة، حيث كانت في حفل زفاف شقيقتها "هانو"، وبلمسة من الأناقة ذات الجاذبية الملفتة التي ترافقها مع كل إطلالة جديدة، شاركت هيفاء وهبي متابعيها طلتها الأنيقة مع شقيقتها العروس الجميلة.

إطلالة هيفاء وهبي مع شقيقتها العروس

شاركت هيفاء وهبي متابعيها إطلالتها مع شقيقتها "هانو" في حفل زفافها، وكالعادة جاءت الإطلالة ملفتة من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun، وذلك من خلال فستان باللون الأزرق الفاتح السماوي، والذي انسدل مع التصميم الكورسيه الجذاب المتناسق الذي يبرز رشاقة القوام، مع قصة "أوف شولدر" المميزة.

هيفاء وهبي
الأناقة ترافق إطلالات هيفاء وهبي مع كل ظهور جديد

وبالإضافة إلى التنورة الطويلة الناعمة، جاءت اللفتة المميزة في الإطلالة من خلال قطعة إضافية من التول من الخلف، منسدلة على شكل وشاح، ومنسقة بشكل "فيونكة" كبيرة على الظهر، كما اختارت حذاء باللون الفضين والذي كان لونه متناسقًا مع درجة اللون الأزرق الفاتح في الفستان.

هيفاء وهبي
الوشاح المميز في إطلالة هيفاء وهبي

تنسيق إطلالة هيفاء وهبي الملفتة

هيفاء وهبي نسقت مع إطلالتها اكسسوارات ناعمة مثل عقد على الرقبة بنفس لون الفستان، وساعة وخاتم في اليد، بالإضافة لـ سوار كبير باللون الفضي في اليد الأخرى، في حين اختارت تسريحة الشعر ذات الخصلات المنسدلة على الجانبين وعلى الخلف، وأكملت الناحية الجمالية بمكياج هادئ جاء متناغمًا مع لون وتفاصيل الإطلالة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها في حفل زفاف شقيقتها

تفاصيل إطلالة العروس

شاركت هيفاء وهبي متابعيها أيضًا بتفاصيل إطلالة شقيقتها العروس الجميلة بفستان الزفاف، والتي جاءت من توقيع Reem Kachmar، أما المكياج فجاء مع لمسة مميزة أيضًا من خلال التركيز على إبراز ملامح الوجه بشكل طبيعي جذاب، بما يتناسب مع طلة الفستان الأنيق وتسريحة الشعر البسيطة، لينتج في النهاية إطلالة بسيطة متناغمة في كل تفاصيلها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي مع شقيقتها العروس الجميلة

هيفاء وهبي تشارك إطلالاتها الأنيقة

هيفاء وهبي من النجمات التي تحرص دائمًا على مشاركة متابعيها أجمل لحظاتها الأنيقة، بدءًا من إطلالاتها في حفلاتها على المسرح أمام جمهورها، وحتى إطلالاتها بأرقى وأحدث صيحات الموضة الجديدة العصرية، وأيضًا إطلالاتها في المناسبات العائلية مثل إطلالتها الأخيرة مع شقيقتها "هانو" في حفل زفافها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تشارك جمهورها أبرز اللقطات الأنيقة


الصور من حساب هيفاء وهبي بإنستجرام