من الشقيقتين إلى الأم.. إطلالات لافتة لعائلة هيفاء وهبي بأحدث ظهور شاهدوا اختياراتهن الأنيقة

هيفاء وهبي وأفراد أسرتها من الأم الى الشقيقتين ظهرن معاً بإطلالة نادرة لهن سوياً حيث تعتبر من المرات القليلة التي تظهر بها هيفاء برفقة عائلتها، اما المناسبة فكانت حفل وداع العزوبية للشابة هناء، وهي الشقيقة الصغرى للنجمة هيفاء وهبي، وأقيم الحفل في قبرص وسط حضور العائلة والأصدقاء، وتميزت اطلالات عائلة هيفاء وهبي بالأناقة واللوك الكلاسيكي بالألوان الهادئة، اما صاحبة أغنية "ما تيجي" فإتجهت الى اطلالة صاخبة باللون الأحمر، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتهن النادرة معاً.

إطلالة هيفاء وهبي بأحدث ظهور لها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت شقيقتها هناء في حفل وداع العزوبية الذي أقامته في قبرص وذلك وسط اجواء عائلية وبحضور اصدقائهم، فنشرت هيفاء مجموعة مقاطع فيديو وصور على خاصية القصص المصورة على انستغرام، وعلى انستغرام ايضا عكست اجواء الحفل وتحضيراته المميزة.

إطلالة هيفاء وهبي بأحدث ظهور لها

وما كان لافتا ظهور العائلة معاً بلقطات نادرة حيث من المرات القليلة التي تنشر فيها هيفاء صورها مع والدتها وشقيقتيها عليا وهناء، وظهرن معاً بإطلالات أنيقة ولافتة جعلتهن في موضع منافسة بينهن من قبل رواد السوشيال ميديا.

ونبدأ مع الفنانة هيفاء التي اختارت لهذه المناسبة ارتداء فستان صاخب بالألوان المعرقة طغى عليه اللون الأحمر، فجاء بنقشة مطبعة بين الورود الحمراء والخضراء، بقماش ناعم ولامع، بينما جاءت قصته شبيهة بالستايل الإسباني مع التنور الملتفة والشراشيب المنسدلة في نهايتها. وتميز فستان هيفاء وهبي بقصّته المكشوفة على الأكتاف مع خصره المحدد الذي أبرز رشاقتها.

إطلالة هيفاء وهبي بأحدث ظهور لها

نسقت معه حقيبة بطبعة جلد النمر الرائجة بين النجمات، وجاء هذا التنسيق متناقضا حيث كان من المفضل بأن تنسق معه حقيبة بلون واحد مونوركوم لكسر النقشة المطبعة في ثوبها، الا ان هيفاء تحبذ اضافة لمستها في الموضة من خلال تنسيقات متناقضة ولافتة في نفس الوقت.

وبالنسبة الى الحذاء، انتعلت صندلا صيفيا مفتوحا بكعب عالي والذي ابرز لون اظافر قدمها بدرجة فاتحة، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا وناعماً، واختارت المكياج السموكي الجذاب لعينيها، ما جعلها تبدو بإطلالة جذابة وحيوية.

إطلالات عائلة هيفاء وهبي في حفل وداع عزوبية شقيقتها

العروس هناء، شقيقة النجمة هيفاء وهبي، اختارت في حفل وداع عزوبيتها اطلالة كاجوال أنيقة من خلال ارتدائها لفستان جينز قصير بقصّة ناعمة مع تفاصيل أنثوية زادت من أناقته، فجاءت ياقته على شكل فيونكو، مع بنود رفيعة على أكتافه، كذلك حّدد الثوب خصرها بالكثير من الأنوثة، بينما جاءت تنورته بشكل مسحوب مع فتحات صغيرة على الجواب. وبالنسبة الى إطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا مع لمسة الويفي في نهايته، وتألقت بمكياج ترابي دخاني ناسب لون بشرتها السمراء.اما عريسها فإرتدى بنطلون أسود مع قميص بنفس اللون ليبدو بإطلالة أنيقة في حفل وداع عزوبيته.

إطلالات عائلة هيفاء وهبي في حفل وداع عزوبية شقيقتها

الشقيقة الكبرى لهيفاء وهبي، علياء، وقع خيارها على فستان بأكمام طويلة وقصّة ملتفة على قوامها، وما ميّزه لون الأخضر الفاتح "الفوسفوري"، وتميزت قصته بالشق النصفي له عند الساق وحزامه الذي ربطته خلف الظهر، وبدت بإطلالة منتعشة وحيوية مع نهاية فصل الصيف.

اما والدة هيفاء وهبي، سيدة عبدالعزيز ابراهيم جاد، فظهرت وسط بناتها الثلاثة، وبينهن هيفاء وهبي، بإطلالة كلاسيكية ناعمة تألقت فيها بألوان هادئة، فإرتدت بنطلون أسود واسع مع قميص معرق باللونين الأبيض والأسود تميز بقماشه الناعم اللامع، بينما سرحت شعرها القصير الى الخلف مع تطبيقها لمكياج بارز للعينين عزز من جاذبية ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وقارن الجمهور بين اطلالات الشقيقات ووالدتهن واعتبروا بأن الأناقة تجمع أذواقهن اضافة الى الجمال الذي ورثوه عن والدتهن، وتمنوا للشقيقة هنا حياة زوجية سعيدة.

شاهدوا الصور ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل بين هيفاء وهبي وشقيقتيها برفقة والدتهن؟.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام هيفاء وهبي.