بالصور.. الفساتين المرصعة تزين السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي

تنافست النجمات على استعراض أناقتهن على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79 والتي شهدت حضورا ضخما للمشاهير، وفضلت بعض النجمات التألق بتصاميم براقة زادتهن توهجا وبريقا على السجادة الحمراء، وجاءت العديد من هذه الإطلالات مرصعة بأسلوب مفعم بالفخامة تنوع بين الإطلالات الكريستالية وأخرى مرصعة بالشك أو بالترتر اللامع.

إطلالة براقة للنجمة الإسبانية روسيو موراليس على السجادة الحمراء

تألقت الفنانة والعارضة الاسبانية روسيو مونيوز موراليس بإطلالة براقة من توقيع Dolce and Gabbana، حيث أطلت بفستان ميدي براق مصنوع بالكامل من الكريستال وتميز بياقة مربعة وحمالات عريضة مع قصة مستقيمة على شكل طبقات من الشراشيب المتدلية، وجاءت إطلالتها ملفتة بخيوط الكريستال المتداخلة بأسلوب مفرغ، ونسقت النجمة الاسبانية مع إطلالتها مجوهرات براقة من Cartier وصندل فضي بالكعب العالي، وتركت شعرها الداكن منسدلا بكل رقة خلف ظهرها.

إطلالة براقة للنجمة الاسبانية روسيو موراليس على السجادة الحمراء
إطلالة براقة للنجمة الاسبانية روسيو موراليس على السجادة الحمراء

إطلالات أنيقة على السجادة الحمراء بالفساتين السوداء المرصعة

الممثلة جودي تيرنر سميث خطفت الأنظار بفستان أسود طويل من Gucci، مرصع بخطوط براقة من حبات الكريستال اللامعة، وتميز فستانها بأكتاف عريضة منسدلة مع فتحة ياقة واسعة، وذيل طويل منسدل على السجادة الحمراء، وأكملت اللوك بقفاز طويل باللون الأخضر.

إطلالة الممثلة جودي تيرنر سميث خطفت الأنظار
إطلالة الممثلة جودي تيرنر سميث

كاميلا مينديز حبست الأنفاس بإطلالتها الجذابة على السجادة الحمراء حيت أطلت بفستان أسود فاخر من Giorgio Armani، صمم بقصة Cut out بفتحات جريئة وظهر مكشوف، وتميز الفستان بأكتاف عريضة على شكل طبقات منتفخة مربوطة عند الرقبة على شكل كاب قصير، كما تميز الفستان بقصة ضيقة مرصعة بخطوط براقة أبرزت رشاقتها ، وازدادت جاذبية التصميم بحبات الكريستال المتناثرة التي غطت الفستان من الأعلى كذلك.

كاميلا مينديز حبست الأنفاس بإطلالتها الجذابة
كاميلا مينديز تحبس الأنفاس بإطلالتها الجذابة

أليس باجاني الممثلة والعارضة الإيطالية كذلك تألقت بفستان طويل سترابلس باللون الأسود جمع بين الأناقة والبساطة بتصميمه الناعم من توقيع Giorgio Armani، وصمم الفستان بقصة ذيل السمكة وزين بحبات متناثرة من الخرز والترتر اللامع باللون الأحمر.

أليس باجاني الممثلة والعارضة الإيطالية
إطلالة أليس باجاني الممثلة والعارضة الإيطالية

الممثلة الأمريكية جوليان مور بدت متوهجة على الريد كاربت بفستانها الأسود الشفاف المرصع بالترتر البراق، وجاءت إطلالتها الجذابة من دار فالنتينو، وتميز الفستان بطبقة علوية على شكل وشاح طويل مربوط عن رقبتها ومرصع بنفس الأسلوب.

الممثلة الأمريكية جوليان مور بدت متوهجة على الريد كاربت بفستانها الأسود الشفاف المرصع
 جوليان مور بفستانها الأسود الشفاف المرصع

إليسا صيدناوي عارضة الأزياء والممثلة والمخرجة الفرنسية ذات الأصول العربية تألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل بتوقيع دار الأزياء الإيطالية إيرمانو شيرفينو ومرصع بأشكال مموجة من الترتر اللامع الذي يغطي أجزاء من التل الشفاف الذي صمم به الفستان، كما تميز بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مع حمالات رفيعة، واكتملت أناقة إطلالتها باكسسوارات ماسية رقيقة من دار ريكارلو الايطالية، كما اعتمدت مع طلتها تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مرتفع.

إليسا صيدناوي عارضة الأزياء والممثلة والمخرجة الفرنسية
إطلالة إليسا صيدناوي عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية

باولا توراني تتألق بفستان أحمر مرصع

عارضة الأزياء الإيطالية باولا توراني سحرت الجمهور بفستان اسيمتريك طويل باللون الأحمر بتوقيع مصمم الأزياء طوني ورد، وجاء الفستان بفتحة جانبية وشق جانبي طويل،  مع ياقة عالية مرصعة بخرز لامع، وتميز الفستان بكم وحيد طويل وزين التصميم بالكامل بحبات الترتر البراقة التي منحته سحرا وتناغما ملفتا مع السجادة الحمراء.

باولا توراني تتألق بفستان أحمر مرصع
باولا توراني تتألق بفستان أحمر مرصع

العارضة فريدا آسين تخطف الأنظار بإطلالة براقة

العارضة العالمية فريدا آسين Frida Aasen بدت فاتنة على السجادة الحمراء بفستان طويل مرصع بالكامل بخطوط الترتر والشك البراق من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، كما تميز بشق جانبي طويل يكشف عن ساقها وكتف واحد ينسدل منه وشاح طويل على شكل كاب متدلي على السجادة منح إطلالتها الكثير من الرقي والجمال.

العارضة فريدا آسين تخطف الأنظار بإطلالة براقة
العارضة فريدا آسين تخطف الأنظار بإطلالة براقة

الصور من حسابات النجمات ودور الأزياء على "انستجرام".