يعبر عن الاستقلالية..سر اختيار بنات النجوم اللون الأسود في معظم إطلالاتهن

اطلالات باللون الأسود بالرغم من أن اللون الاسود لون خاطف يظهر كل من ترتديه بشكل مميز ويناسب جميع الأذواق، إلا أنه على ما يبدو له أبعاد نفسية مختلفة ويعكس جوانب من شخصية من تقوم بارتدائه.

واعتادت عدد من بنات النجوم والمشاهير الشابات على الظهور مؤخرًا بأزياء باللون الأسود في العديد من المناسبات، ويبدو أن اللون الأسود يعكس شخصياتهن المستقلة التي تحرص على الاعتماد على نفسها بشكل قوي ولافت بعيدًا عن مساعدة الأهل، كما يبدو أن اللون الأسود يعكس كذلك اهتمامهن بالتركيز على التصرفات والأشياء العملية، وتسهيل مسيرة كل منهن المهنية.

ملك أحمد زاهر 

من بين بنات النجوم اللواتي قررن الاعتماد على الظهور باللون الأسود في معظم إطلالاتهن، كانت الفنانة ملك أحمد زاهر ابنة النجم المصري أحمد زاهر، حيث كان لها أكثر من إطلالة مميزة بهذا اللون الذي يعكس شخصيتها المستقلة، فظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية بدلة نسائية سوداء بسروال مستقيم وبليزر مفتوح وتوب بحمالات ملتفة حول الرقبة.

غ
ملك أحمد زاهر ببدلة سوداء 

في فعالية أخرى ارتدت ملك أحمد زاهر فستان منفوش بدون أكتاف، مع أكمام منفصلة، وتميز الفستان بفتحة صدر غير منتظمة، وتم تطريزه في الجزء السفلي بشكل مميز باللون الأسود، كما أطلت في فعالية أخرى بفستان أسود مجسم وطويل، مع أكمام طويلة جاء إحداها منسدلًا قليلًا على كتفها، وبفتحة ساق أمامية، كما أطلت بفستان مجسم آخر متوسط الطول بأكمام طويلة وفتحة صدر مربعة، وتحرص باستمرار على أن تكون تلك الإطلالات بسيطة للغاية.

بل
ملك احمد زاهر بفستان اسود بسيط 

ليلى أحمد زاهر

النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر من بين النجمات اللواتي خطفن أنظار الجمهور بإطلالاتها في اللون الأسود، وكان لها أكثر من زي أنيق بهذا اللون في مناسبات مختلفة، من بينها عندما ارتدت فستانًا مجسمًا وطويلًا، تميز بأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة، وجاء الجزء العلوي من قماش الدانتيل مع فتحات عند منطقة الخصر.

بل
ليلى احمد زاهر بفستان انيق 

كما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان حريري طويل، جاء الجزء العلوي فضفاض وبأكمام طويلة وفتحة رقبة مغلقة، فيما جاء الجزء السفلي مجسمًا ومطرزا على الجانب بفصوص كريستالية فخمة، مع فتحة ساق أمامية، فيما كان لها أكثر من إطلالة عملية اعتمدت فيها على اللون الأسود ليبرز أناقتها.

يب
ليلى احمد زاهر باطلالة سوداء فخمة 

نور عمرو دياب

نور عمرو دياب ابنة النجم عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا؛ باتت مهتمة مؤخرًا بالموضة واستعراض أزيائها عبر حسابها على انستجرام، كان لها أكثر من إطلالة باللون الأسود، تنوعت ما بين الإطلالات العملية أو المناسبة للسهرات، فظهرت في إحدى الصور مع خطيبها وهي ترتدي سروال باللون الأسود مع تي شيرت باللون نفسه، جاء واسع وبأكمام متوسطة الطول.

بل
اطلالة نور عمرو دياب مع خطيبها 

فيما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان قطيفة بهذا اللون الفخم بأكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطق الركبة، وحرصت على أن تنسق تلك الإطلالة مع حذاء رياضي مميز باللونين الأبيض والأسود، حيث إن اللون الأسود واختياراتها المتواصلة له تؤكد على مدى استقلاليتها واهتمامها بالأزياء العملية البعيدة عن المبالغة.

بل
نور عمرو دياب بفستان قصير 

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب ابنة النجم المصري عمرو دياب أيضًا من زوجته السابقة زينة عاشور، كان لها أكثر من إطلالة مميزة باللون الأسود، واتبعت في اختياراتها بعض اللمسات غير المألوفة التي أظهرتها بشكل فخم، فظهرت في إحدى الصور بمعطف جلدي منفوخ باللون الأسود مع سروال جلدي مستقيم من جلد التمساح ونسقت أسفل المعطف سترة بسحاب جلدي كذلك.

بل
جنا عمرو دياب باطلالة غير مألوفة

إطلالة أخرى أطلت بها ابنة عمرو دياب باللون المميز ذاته، وارتدت تنورة قصيرة بكسرات واسعة مع توب باللون الأسود كذلك، وبليزر طويل فضفاض وصل حتى نهاية التنورة، وأمسكت حقيبة سوداء ووضعت نظارة شمسية.

بل
اطلالة جنا عمرو دياب

تيا ديب

تيا ديب ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي تعتبر واحدة من أكثر الفتيات الشابات اللواتي يفضلن اللون الأسود في أزيائهن في معظم الأوقات، ونادرًا ما تتخلى عن هذا اللون وتظهر بألوان مبهجة، وكان لها إطلالة باللون الأسود مؤخرًا عبارة عن شورت جلدي قصير، وتوب ضيق مزين بأربطة عند الخصر وحمالات رفيعة، وحزام جلدي على الشورت، فيما أطلت بفستان أسود ضيق آخر بفتحة رقبة على شكل حرف v، مع فتحات على جانبي الخصر.

بل
تيا ديب بفستان اسود 

فستان آخر لفت أنظار جمهور تيا ديب، حيث جاء تصميمه مجسمًا وبحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة مع قصة مشد الخصر والتي اتصل بالجزء السفلي من الفستان، كما أطلت بفستان قصير آخر باللون الأسود مع فتحة صدر غير منتظمة مع حزام عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح بأربطة طويلة باللون الأخضر.

ل
تيا ديب 

هنا إبراهيم يسري

هنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري دائمًا ما تخطف أنظار متابعيها بإطلالاتها المميزة باللون الأسود ومنها عندما ظهرت بتنورة سوداء قصيرة مع بليزر طويل وفضفاض زينته من المنتصف بحزام عريض، كما ظهرت بفستان بسيط آخر من نفس اللون جاء تصميمه ضيقًا وطويلًا وبأكمام ضيقة وطويلة ورقبة مغلقة.

كما ظهرت بتنورة سوداء قصيرة مع بليزر طويل قليلًا باللون الأسود أيضًا، ونسقت معهما حزام عريض وضعته على خصرها، مع حذاء مفتوح بكعب عال.

بل
اطلالة هنا ابراهيم يسري

الصور من حسابات النجمات بانستجرام