تنانير الكارو قطعة أساسية في خزانتك لخريف وشتاء 2022-2023.. إليك أفكار تنسيقها

من القطع الاساسية التي لا غنى عنها في خزانتك لخريف وشتاء 2022-2023 يمكنك اختيار اجمل صيحات تنانير الكارو البارزة بقصاتها المتنوعة وألوانها الملفتة التي تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية. فحرصت العديد من الماركات العالمية على طرح هذه الصيحة بأساليب متنوعة لجعل أناقتك أكثر حيوية في عالم الموضة.

إليك أجمل الافكار الشبابية والقصات العصرية التي يمكنك من خلالها تنسيق تنانير الكارو بطرق متعددة ومناسبة لذوقك.

تنانير الكارو القصيرة بقصات واسعة

تنانير الكارو القصيرة بقصات واسعة

تبرز في خريف وشتاء 2022-2023 موضة تنانير الكارو القصيرة بقصات واسعة وعصرية تناسب اطلالاتك الشبابية الجريئة. فتعتبر هذه الصيحة اساسية في اطلالاتك المقبلة مع انتقاء بأسلوب دار Christian Dior القصة التي تبرز بلوني الابيض والاسود وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المحددة من الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة مع موضة الازرار المستقيمة السوداء مع الياقة الرسمية البارزة بطريقة ملفتة.

تنانير الكارو الواسعة والملونة

تنانير الكارو الواسعة والملونة

كما انتقي موضة تنانير الكارو الواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم بطريقة تصل الى حدود الركية. فيمكنك تنسيقها من وحي دار Kenzo مع صيحة المربعات الكبيرة الملونة بالتدرجات الزيتية والخطوط الهندسية البيضاء التي تبرز بكثير من الانوثة على طول التصميم، اضافة الى شعار هذه الدار البارز من الاسفل. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الكنزة الصوفية الشبابية ذات الرسمات الهندسية على الصدر لتكون من اختيارك مع البوت المسطح الذي يضمن لك الراحة.

تنانير الكارو مع التطريز

تنانير الكارو مع التطريز

ولا تتخلي في خريف وشتاء 2022-2023 عن تنسيق تنانير الكارو بقصات واسعة وطويلة بأسلوب الكلوش مع النقشات البيضاء والتطريز الهندسي الملفت مع الياقة العالية. فاختاري هذه التنورة وقومي بتنسيقها مع التوب الفضفاضة بنقشات الكارو الصغيرة ذات المربعات الملونة بتدرجات البوردو للحصول على أناقة يومية كلاسيكية ومميزة في الوقت عينه.

تنانير الكارو بتفاصيل البليسيه

تنانير الكارو بتفاصيل البليسيه

كما اختاري صيحة تنانير الكارو البليسيه التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب دار Burberry وانتقي القطع التي تأتي واسعة مع الجيوب الجانبية. واللافت في هذه الاطلالة تنسيق هذه التنورة مع التوب الزرقاء وموضة الجاكيت الجلدية البيج بطريقة متناسقة مع التنورة.