الفستان الصوف دليلك لإطلالة خريفية دافئة على الموضة..أحدث التصاميم بالصور

بدأ موسم خريف وشتاء 2022-2023، وبدأت معه التجهيزات المميّزة لإطلالات لافتة على الموضة. صيحات كثيرة ومتنوعة لفتت إنتباهنا بهذا الموسم، أبرزها صيحة الفساتين الصوف المميّزة، والتي لاحظناها بتصاميم مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الإطلالات وكافة الأذواق. فساتين ميدي، فساتين طويلة، فساتين قصيرة، بتصاميم واسعة أو ضيقة، بقماش الصوف الناعم أو السميك، كلها تصاميم معتمدة لخريف 2022. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على أحدث التصاميم، مع كيفية تنسيقها للوك خريفي مميّز على الموضة.

فساتين من الصوف لإطلالة خريفية دافئة ومريحة

في الإطلالات اليومية، إختاري الفساتين الصوف ذات التصميم العملي ونسقيها بأسلوب كاجوال مع أكسسوارات مريحة لافتة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الفساتين الصوف صيحة لافتة، وتنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية، يمنحك الدفىء اللّازم، بالإضافة إلى لوك مميّز أنيق ولافت. قد يكون الفستان طويل أو قصير أو ميدي، واسع أو ضيق، يبقى تنسيقه سهل مع أكسسوارات من أوشحة إلى قبعة رأس، لإتمام لوك دافىء على أكمل وجه.

فساتين صوف
فستان من الصوف الأزرق بياقة عالية بتنسيق كاجوال يومي من Marc Cain

في الإطلالات الشيك تألقي بفساتين صوف عصرية

في الإطلالات الشيك، إختاري أقمشة خريفية تمنحك الدفىء لهذا الموسم دون تردد، ففساتين الصوف صيحة لافتة وإعتمادها ضمن إطلالاتك الأنيقة خيار صائب ومناسب. تنسيق هذه الفساتين مع أكسسوارات شيك وأنيقة، تزيد من رونق الإطلالة بالتأكيد، وتضعها في خانة الإطلالات الشيك المميّزة.

فساتين صوف
فستان قصير بتصميم لافت من الصوف من Custo للوك شيك وأنيق