موديلات فساتين ترتر أعجبتنا من مجموعات ريزورت 2023

فساتين الترتر مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها ضمن مجموعات ريزورت 2023 وهذا يعني أنها ستبقى أحد أبرز التيارات في العام المقبل، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور موديلات فساتين ترتر أحببناها من مجموعات ريزورت 2023 لتختاري منها التصاميم التي تناسبك لتتألقي في مناسباتك القادمة.

 

أجمل تصاميم من فساتين ترتر بألوان وقصات مختلفة

تصاميم عديدة ومنوعة من الفساتين شاهدناها ضمن مجموعات موسم ريزورت 2023 وقد لفتتنا بشكل خاص فساتين الترتر التي وكما هو واضح ستبقى واحدة من أبرز الصيحات في العام المقبل وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات المعدنية مثل الفضي والذهبي والدرجات الأخرى مثل الأحمر والأزرق والأخضر والبنفسجي وغيرها.

وقصّات الفساتين أيضاَ تنوعت بين التصاميم القصيرة والميدي والطويلة، كذلك قصّات الأكمام أيضاَ كانت منوعة بحيث تناسب جميع الأذواق.

وفساتين الترتر توحي بالكثير من العصرية الى جانب الأنوثة وهي مثالية لمختلف المناسبات ولاسيما الرسمية منها واليك أجمل التصاميم التي اخترناها من مجموعات ريزورت 2023.

 

فساتين قصير من الترتر الفضي من باكو رابان

لاطلالات شبابية ملفتة وجذابة من الممكن أن تختاري فستان قصير من الترتر باللون الفضي مثل هذا التصميم من باكو رابان Paco Rabanne الذي تزينه الشراريب العصرية.

فستان قصير من الترتر البراق من Paco Rabanne
فستان قصير من الترتر البراق من Paco Rabanne

 

فستان ناعم من الترتر الأسود من CHANEL

تألقي في اطلالة راقية بتصميم فستان أسود من شانيل CHANEL بأكمام طويلة وقصة منسدلة، زيني خصره بحزام ناعم وأكملي اللوك باكسسوارات مميزة.

 فستان ترتر أسود براق من CHANEL
 فستان ترتر أسود براق من CHANEL

 

تألقي في اطلالة مشرقة في فستان من الترتر الأزرق

اعتمدي اطلالة مشرقة لمختلف السهرات المسائية في هذا الفستان البراق من الترتر باللون الأزرق من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti بتصميمه الناعم الذي يناسب النساء من مختلف الفئات العمرية.

 فستان طويل من الترتر البراق باللون الأزرق من Alberta Ferretti
 فستان طويل من الترتر البراق باللون الأزرق من Alberta Ferretti

فساتين الترتر مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وللموسم الصيفي القادم أيضاَ، شاهدي خيارتنا من أجمل التصاميم من مجموعات ريزورت 2023 وانتقي منها ما يناسبك.