أجمل موديلات فساتين مميّزة بنقشة الورود موضة صيف 2022

نقشة الورود لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 من النقشات الرائجة والمميّزة، وإعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة، أو الكاجوال يمنحك لوك فريش على الموضة. تصاميم وموديلات متنوعة ومختلفة رصدناها بنقشات الورود، منها الذي يناسب إطلالات النهار، ومنها الشيك الأنيق، الذي يناسب حفلات وسهرات الصيف، نتعرف على أحدث موديلات فساتين بنقشة الورود بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لتستوحي منها لوك لافت حيوي على الموضة لصيف 2022.

فساتين بنقشة الورود للوك يومي كاجوال 

إطلالات الصيف اليومية تحتاج لتنويع لافت، ونقشة الورود تناسب الصيف بقوة. إختيار فستان بنقشة الورود الملونة بألوان زاهية، يمنحك لوك منعش وحيوي لا مثيل له. يمكنك تنسيق فستان طويل أو قصير بتصميم كاجوال، بنقشة الورد، للوك حيوي وشبابي يناسب الطقس الصيفي الحار. هنا في الأسفل إطلالة من MSGM، إعتمد فيها فستان طويل بتصميم كاجوال لافت، وبألوان قوية منعشة، يمكنك الإستوحاء منه لتنسيق لوك صيفي رائع.

فساتين بنقشة الورود
فساتين بنقشة الورود طويل لافت بألوان صيفية زاهية من MSGM

فساتين بنقشة الورود لإطلالة تناسب سهرات صيف 2022

في السهرات قليلاً ما نرى فساتين مميّزة بنقشات لافتة، إلاّ أن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، نقشة الورد إحتلت الصدارة. تصاميم فساتين كثيرة ومتعددة متنوعة، بنقشة الورد، تناسب سهرات الصيف والمناسبات المميّزة. هنا في الأسفل، فستان لافت بألوان هادئة بنقشة الورد، أنيق، شيك بتصميم وقماش رائع، من دار Valentino المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات المتجددة، إبتعدي عن الفساتين الكلاسيكية، وإتبعي هذه النقشة للوك صيفي منعش وأنيق.

فساتين بنقشة الورود
فساتين بنقشة الورود بألوان هادئة للوك شيك وأنيق من Valentino

فساتين بنقشة الورود لإطلالة شيك لافتة 

إطلالات شيك لافتة كثيرة، أبرزها لهذا الموسم الأزياء المميّزة التي تحمل نقشة الورود. فساتين كثيرة، بتصاميم ميدي، طويلة وقصيرة، تناسب الإطلالات المميّزة والشيك، والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك لهذا الصيف. في الصورة أدناه إطلالة من Ortiz، بفستان يحمل نقشة الورود بألوان راكزة وشيك، نُسق بأسلوب لافت. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، إختاري نقشة الورد لهذا الصيف، للوك لافت لا مثيل له.

فساتين بنقشة الورود
فساتين بنقشة الورود طويل باللّون البنفسجي الداكن والفاتح من Ortiz