أجمل تصاميم فساتين سهرة ملونة لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر فساتين السهرات الملونة رائجة في موسم الصيف أكثر من موسم الشتاء، إلا أن لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، رصدنا في أهم دور الأزياء العالمية، فساتين سهرات ملونة، مميّزة، بإضافات بسيطة، أخذت تلك الفساتين طابعاً شتوياً دافئاً. بعيداً عن الألوان المعتادة، والمملة، نستعرض وإياكم أبرز تصاميم فساتين السهرات الملونة لهذا الموسم.

إطلالات بفساتين متعددة الألوان

فستان

فستان متعدد الألوان من Christian Dior، أنيق وساحر. تميّز الفستان بقصته البسيطة، وبتدرج الألوان من الأعلى إلى الأسفل، من الأفتح حتى الأغمف. الأبيض في الأعلى لينتهي الفستان باللّون الكحلي. إعتمدي هذا الفستان لطلةٍ ساحرة لا مثيل لها.

فستان

فستان مميّز من Zimmerman، بأكمام طويلة، وألوان زاهية عديدة، طغى منها اللّونين الأزرق والزهري. إطلالة مليئة بالحياة، فرحة، وأنيقة بنفس الوقت، بعيدة كل البعد عن الروتين والملل في الإطلالات. كوني جريئة وإعتمدي هذا الفستان في سهراتك لهذا الموسم.

إطلالات بفساتين أحادية اللّون

فستان

فستان أزرق ساحر من Elisabetta Franchi، فستان بسيط، طويل وضيق القصة. بلونه الساحر والأنيق، يلفت هذا الفستان الأنظار، حتى قماشه المنسدل يعطي طابعاً فخماً جداً. إبتعدي عن الألوان المعتادة لهذا الموسم واختاري ألواناً زاهية، للوك عصري وحيوي.

فستان

فستان من الستان الأخضر الساحر من Christian Siriano. تميّز الفستان عند الرقبة، حيث أتى بياقةً عالية، وبقماشه الفخم المنسدل، المتطاير. لون قوي وجذاب، لا تفوتي لهذا الموسم هذه الفساتين الساحرة.

إطلالات بفساتين ميتاليكية

فستان

فستان ذهبي اللّون من Alberta Ferretti، بقصةٍ ضيقة، فستان قوي جداً، من حيث التصميم، واللّون الجريء. إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة، عليك بهذا النوع من الفساتين، لإطلالة جريئة لا مثيل لها.

فستان

فستان ميتاليكي آخر هذه المرة من توقيع Michael Kors، فضي اللّون، طويل بفتحة جانبية. فستان بسيط جداً من حيث التصميم، ولكن اللّون والقماشة لعبا الدور الأساسي في الإطلالة. إطلالة قوية، كسائر الإطلالات الميتاليكية، تتطلب جرأة عالية، لا تترددي في إعتمادها لهذا الموسم.

لا شك أن الفساتين الملونة في فصل الشتاء لها رونقها الخاص، المختلف، العصري، والجريء أيضاً. فإعتماد تلك الفساتين، والذهاب بعيداً عن الألوان المعتادة، يتطلب جرأةً عالية، شخصية قوية، وثقة في النفس عالية. إستعرضنا معاً، أبرز تصاميم الفساتين الملونة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لا تتردي في إعتمادها في سهراتك ومناسباتك الخاصة، لإطلالة أنيقة، عصرية، على الموضة.