الاتحاد النسائي يطلق منصة الكترونية احتفاء بيوم المراة الاماراتية

الاتحاد النسائي يطلق منصة الكترونية احتفاء بيوم المراة الاماراتية

الاتحاد النسائي يطلق منصة الكترونية احتفاء بيوم المراة الاماراتية

اطلق الاتحاد النسائي منصة الكترونية احتفاء بيوم المراة الإماراتية الذي يصادف 28 اغسطس الجاري، وذلك بحسب توجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد، الرئيس الاعلى لمنظمة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة.

تعاون مشترك وفعال

هذه الاكسسوارات خاصة بيوم المراة الاماراتية

وبحسب ما نشرته الصحف المحلية اليوم، فقد عبرت نورة احمد خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام في تصريح لها بمناسبة الاحتفال بيوم المراة الاماراتية عن اهمية تعاون الجميع بالتفاعل مع هذا اليوم العظيم، الذي يخص المراة الاماراتية، والمشاركة في المنصة الالكترونية خصوصا مع النجاح المتوقع لها، اذ وصل عدد زوار المنصة في الاسبوع الاول من اطلاقها الى اكثر من 26 الف زائر.

تواصل بين فئات المجتمع

تهدف هذه المنصة الالكترونية الى خلق فرص تواصل فئات المجتمع المختلفة وخصوصا المراة الاماراتية، والعمل على اشراكهم في تطوير الخدمات المجتمعية التي ستساهم في تمكين المراة وتعزيز الخدمات المقدمة لها.

المراة والابتكار

اكدت السويدي على ان توجيهات ام الامارات في طور التنفيذ، من حيث توفير كافة الامكانيات لتشجيع المجتمع وشرائحه المختلفة على المشاركة في الاحتفال بيوم المراة الإماراتية الذي اطلقت عليه هذا العام (المراة والابتكار)، وذلك تدعيما وتشجيعا للمراة الاماراتية في يومها.

الشيخة فاطمة بنت مبارك الداعم الاكبر للمراة الاماراتية

فعاليات المنصة الالكترونية

وقد اوضحت مديرة الاتحاد النسائي انه سيتم عرض نماذج رائدة من المبتكرات والمشاركة بها من خلال المنصة الالكترونية، اضافة الى مجموعة من الفعاليات التي تنظمها المؤسسات المتعددة بالدولة احتفاء بيوم المراة الاماراتية، داعية كافة فئات المجتمع الى التعاون في تعميم رابط المنصة الالكترونية الذي وضعته ادارة تقنية المعلومات بالاتحاد النسائي www.ewd.ae والتفاعل مع الحدث واستخدام هاشتاق يوم المراة الاماراتية "المراة والابتكار" عبر بوابات التواصل الاجتماعي.