أجمل أفكار هدايا عيد الأم 2019

مع اقتراب عيد الأم 2019، أصبح من الضروري أن تقومي باختيار أنسب وأجمل هدايا عيد الام التي ستناسب الأم أو الأخت أو حتى الصديقة. اليوم، اخترنا لك مجموعة من المنوعات من عالم الجمال التي تحبها كل امرأة لتعتمدي الهدية الأنسب لك.

كعب وحقيبة ونظارات شمسية من بالي:

هدايا عيد الأم 2019 كعب وحقيبة ونظارات شمسية من بالي

هدايا يوم الأم لا تقتصر على شيء واحد فقط، بل يمكنك اختيار مجموعة أنثوية جميلة مثلما اخترنا لك هذه المجموعة من علامة بالي Bally التي تتضمن حقيبة يد بألوان ترابية ناعمة مع كعب صغير ونظارات شمسية من فئة الألوان ذاتها.

مجوهرات من دي غريسوغونو:

هدايا عيد الأم 2019 مجوهرات من دي غريسوغونو.

 وإذا كنت تبحثين عن الهدية الأمثل لامرأة تحب المجوهرات، إليك هذه الخيارات من علامة دي غريسوغونو De Grisogono وبالأخص من مجموعة توا اند موا Toi & Moi. اختاري خاتم وإسوارة الذهب الأبيض مع الحجر الأزرق أو خاتم وإسوارة الذهب الأصفر مع الحجر الأحمر.

كريمات ترطيب وعطر من جيفنشي:

هدايا عيد الأم 2019 كريمات ترطيب وعطر من جيفنشي

ومن عالم الجمال، اخترنا لك لوشن وكريم من علامة جيفنشي Givenchy لترطيب البشرة ومنحها اللمعان الطبيعي التي تحبه كل امرأة، ومع عطر أنثوي ليكمل الإطلالة أيضاً. اللوشن والكريم من مجموعة L'Intemporel Blossom وعطر L'Interdit.

نظارات شمسية من سوارفسكي:

 هدايا عيد الأم 2019 نظارات شمسية من سوارفسكي

 ومن علامة سوارفسكي Swarovski، اخترنا لك هذه النظارات الشمسية العصرية والحديثة بأشكال مختلفة حتى تكون هدية رمزية فخمة وجميلة في يوم الأم لهذا العام. اختاري من بين النظارات الثلاثة الشكل الأجمل بالنسبة لك.

حقائب الكتف من كلوي:

هدايا عيد الأم 2019 حقائب الكتف من كلوي

وإذا كنت تبحثين عن هدية عملية وفخمة في الوقت ذاته من عالم الموضة، اخترنا لك من علامة كلوي Chloe هذه المجموعة من حقائب الكتف المتوسطة الحجم بالألوان الزاهية والعصرية، مثل المشمشي والأزرق، التي تعتبر مثالية لفصل الربيع 2019.

وشاح وحقيبة يد وحلق من مودا أوبيرندي:

هدايا عيد الأم 2019 وشاح وحقيبة يد وحلق من مودا أوبيرندي

وإذا أردت أن تتسوقي الكترونياً بدلاً من الذهاب إلى الأسواق، اختاري من هذه الهدايا الرائعة من موقع مودا أوبيرندي Moda Operandi. بعض الهدايا تشمل حقيبة ناعمة بنقشة الورود وحلق أنثوي ملون ووشاح عصري ملون أيضاً.

سلسال وحلق وكعب من روبيرتو كافالي:

 هدايا عيد الأم 2019 سلسال وحلق وكعب من روبيرتو كافالي

 ومن علامة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، اخترنا لك هذا السلسال العصري بلمسة كلاسيكية جذابة، وهو من الذهب الأصفر، مع حلق ناعم يليق به ليكمل الإطلالة ويناسب هدية يوم الأم. اخترنا لك أيضاً هذا الكعب الأسود مع اللمسة الذهبية حتى يناسب المجوهرات.