أجمل أفكار هدايا وتوزيعات عيد الأضحى من حسابات انستقرام

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نستعرض لكم أجمل أفكار هدايا وتوزيعات عيد الأضحى من حسابات انستقرام، والتي يمكن أن عملها لتصبح توزيعات رائع للأطفال والكبار أيضاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أفكار توزيعات الأطفال من بور

 أفكار توزيعات من حساب @pure_gc

يقدم متجر بور أفكار توزيعات عيد الأضحى الرائعة والمناسبة للأطفال، تتنوع الأفكار بين توزيعات مغلفة في علب صغيرة وأنيقة، وأخرى خاصة بالأطفال وهي عبارة عن قطعة من الحلوى والبالون والصلصال، بالألوان المتنوعة الرائعة. أفكار توزيعات عيد الأضحى من بور، عيدية الأطفال لهذه السنة.

حبات الشوكولاتة على شكل خاروف العيد

أكثر ما يحبه الأطفال في العيد هي الحلوى، يقدم حساب @sweet._.slice أفكار توزيعات عيد الأضحى لكن بطريقة مختلفة، حبات الشوكولاتة بالأوريو وكيكوبس على شكل خاروف العيد لتقدم كتوزيعات لأطفال في العيد.

توزيعات عيد الأضحى برسومات اللاما

علب توزيعات العيد برسومات اللاما من حساب @lebouquet_sa

بشكل مختلفة يقدم حساب لو بوكيه أفكار توزيعات عيد الأضحى في علب برسومات اللاما الكرتونية، وتحتوي على مجموعة من الحلويات المتنوعة. ويقدم لو بوكيه من أفكار توزيعات عيد الأضحى الرائعة، مبخرة الخاروف، المبخرة الصغيرة الذكية على شكل خاروف في علب مزينة بشريط أنيق تقدم كتوزيعات رائعة في عيد الأضحى المبارك.

توزيعات العيد من الجلديات الأنيقة

مجموعة متنوعة من أفكار توزيعات عيد الأضحى من حسب @asal_boutiqe، أفكار مميزة لتوزيعات العيد المصنوعة من الجلديات الأنيقة والراقية على علبة الشوكولاتة المغلفة بالقماش. روعة بالأفكار الجديدة التي يقدمها الحساب، يمكن أن تلقوا نظرة عليهم وتكتشفوا أفكار توزيعات عيد الأضحى لهذا العام.

توزيعات العيد المصنوعة من بسكويت الآيس كريم

من أفكار توزيعات عيد الأضحى المميزة ضمن حسابات الانستقرام المتعددة، يقدم حساب @fancy.twz، أفكار عيديات وتوزيعات مكونة من بسكويت الآيس كريم وبداخله حلوى المارشميلو أو الكوتن ماندي. ومن أفكار توزيعات عيد الأضحى الرائعة علب الحلوى المتنوعة من الحلويات والشوكولاتة للأطفال، أفكار مميزة لعيد الأضحى.