دلّل أغلى الناس في حياتك مع مجموعة Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان

مع اقتراب موسم العطاء وأجواء الإفطار التي ستكون بالتأكيد مناسبة عظيمة للاجتماع مع العائلة والأصدقاء، لابد من هدية فاخرة لتكمل الموسم.
تقدّم Forrey and Galland إصدارًا محدودًا من الهدايا الفاخرة المصممة خصيصًا لشهر رمضان لإضافة لمسة من الحلاوة إلى وجبة الإفطار ومشاركتها مع الأشخاص المميزين جدًا في حياتك .
تقدّم مجموعة 2022 الهدية المثالية للجميع، من بين مختارات فريدة من الحلويات بما في ذلك التمر والحلويات العربية والشوكولاتة المصنوعة يدويًا لتقديمها على مائدة الإفطار، وذلك إلى جانب علب الهدايا الرائعة لتكون عربون تقدير لأحبائك. يجمع كل نوع من الحلوى بين النكهات العربية والفرنسية الكلاسيكية لتجربة تذوّق فريدة من نوعها، مقدمة ضمن مجموعة فريدة من سلال "الكل في واحد" وصندوق البليكسي القابل للتكديس المصمّم حسب الطلب والمملوء بمجموعة Forrey and Galland الحصرية من الحلويات الرمضانية .
أعادت Forrey and Galland لهذا العام، إطلاق نسختها الخاصة من تمور الخضري المصمّمة خصيصًا لهذا الموسم فقط. فقد قام فنانّو الطهي في دار Forrey and Galland بمزج وصفة معجون التمر الفريدة الخاصة بهم مع مجموعة من النكهات الغنية بما في ذلك البرتقال والفستق واللوز والورد والحلاوة لاكتشاف طعم مميز للغاية. ستكون هذه المجموعة التي لا تقاوم من تمور الخضري حتمًا الحلوى المثالية الفاخرة لاختتام صيامك لتناولها على مائدة الإفطار مع عائلتك وأصدقائك المقرّبين .
أصدرت دار Forrey and Galland أيضًا إلى جانب الحلويات المفضلة المألوفة مجموعة جديدة كليًا من الكوكيز الخاص بنكهات التمر والتين، مما يجعله هدية ممتعة لأطفالك كي يشعروا بأنهم جزء من احتفالات الشهر الكريم ! يتميز الصندوق الحصري بألوانه الزاهية باللونين الأخضر والبنفسجي والتي تعبّر عن المناسبة السعيدة، مع تفاصيل دقيقة باللون الذهبي
تعكس الإحساس بالفخامة وتتناغم مع هذه المناسبة الاحتفالية. تم تصميم وصنع كل صندوق هدايا من Forrey & Galland يدويًا ليكون أيضًا بمثابة تذكار لتخزين كنوزك المحببة وتقديم هدية مدروسة لأحبابك. تفخر Forrey and Galland باستخدام أفضل المكونات التي يتم اختيارها بعناية واستيرادها من جميع أنحاء العالم، حيث تجمع دار صناعة الشوكولاتة بين التقاليد الفرنسية الكلاسيكية إلى جانب الثقافة المحلية لتقديم مجموعة رائعة من الحلويات بلمسة فريدة .
عبّر عن تقديرك للأشخاص المميزين في حياتك واحتفل بهم خلال موسم رمضان المبارك القادم باختيار هدايا رائعة من مجموعة
Forrey & Galland الحصرية لشهر رمضان المبارك