قائمة بأفضل هدايا عيد الفطر 2021 للأهل والأقارب

يستعد الجميع مع قرب يوم العيد ويبحثون عن الهدايا لاختيارها وتغليفها ليقدموها للأحباب والأقارب والأطفال حتى تدخل الفرحة والسرور إلى القلوب، يهتم الناس بتقديم الهدايا بشكل مختلف عن كل عام فتحرص العلامات والمتاجر على عرض خيارات مبتكرة وجديدة لجذب المهتمين، ومن بين المتاجر اخترنا بعض أفضل أفكار للهدايا يمكن أن تهديها في يوم العيد:

-CHERRY BY AZHAR

صندوق العيدمن علامة cherrybyazhar

متجر متخصص بمستلزمات الحفلات يقدم تشكيلة واسعد من الهدايا المناسبة للعيد كألعاب الدمى وبالونه السعادة التي تحتوي على بعض الحلويات وألعاب البازل وغيرها، كما تعاون المتجر مع بقشة ليقدم أظرف العيدية ولوح التلوين المغلفة بطريقة مميزة.

-متجر زنابيل للهدايا

يعرض المتجر مجموعة منوعة من الهدايا للصغار والكبار بأفكار وطرق تغليف جديدة وجميلة مثل هدايا للأحباب والتي تتكون من قطع الشوكولا المغلفة مع عبارات تهنئة العيد المطبوعة عليها.

-فولار

علامة أزياء تأسست عام 2011م تهتم بتقديم الشالات والحجاب بطريقة عصرية ومميزة، وتعرض علامة فولار شالات مطرزة وملونة ومغلفة بمناسبة العيد، فيمكنك اختيار المجموعة المفضلة مع اختيار طريقة التغليف من الخيارات الموجودة بموقع فولار مثل مجموعة THE GIFT OF JOY والتي تحوي على طرح من قماش البوال بألوان الباستيل والمطرزة.

-روشن

 توزيعات بمناسبة العيد من متجر روشن

موقع الكتروني متخصص بتقديم الهدايا اليدوية والمستوحاة من التراث مثل أطقم فناجين قهوة مزينة بالرسم اليدوي والمباخر الخشبية المحفورة والمصنوعة يدوياً من خشب الساج، كما يوفر توزيعات من البخور بمناسبة العيد.

-علامة حجر ورقة مقص

يتميز المتجر بعرض تشكيلة واسعة من الألعاب العائلية التي يمكن اللعب والتمتع بها في يوم العيد، وبمناسبة العيد خصصت العلامة منتجاً أطلقته باسم صندوق العيد يحتوي على مجموعة ألعاب جماعية ممتعة مثل لعبة حكاوي ولعبة صندوق العجائب ولعبة حكاوي سفر.

-علامة NASIBA HAFIZ

تقدم المصممة نسيبة حافظ خيارات عديدة ومنوعة يمكن اهدائها في العيد، اخترنا منها شمعة WARD التي تمتاز برائحة عطرة والمستوحاة من الورد الطائفي في زجاج ملون وجميل.

-متجر أكوان

متجر الكتروني يقدم مختارات للعيد مثل ألعاب أطفال خشبية أو القصص أو الألعاب المبتكرة والتعليمية التي تحفز على نمو الطفل العقلي والجسدي، ويمتاز بتقديم ألعاب تهتم باللغة العربية مثل الحروف الخشبية وغيرها.

-علامة GIGIDOLL

متجر يعرض تصاميم لملابس الأطفال والتي صممت بحرفية يدوية عالية ومن المختارات المتوفرة يمكن اقتناء دمية يدوية مصممة خصيصاً حسب الطلب لتناسب شخصية كل طفل ويمكن إضافة الإكسسوارات إليها أيضاً.