أفضل خمس أفكار هدايا رمضانية تعرضها دور سعودية

يحل شهر رمضان المبارك من كل عام ويحرص الكثيرون على تقديم الهدايا في هذا الشهر الفضيل لما له من الأجواء الروحانية والاجتماعية ولأيامه ولياليه التي تتجلى فيها النفوس وتتقرب من بعضها البعض بكل ود وتسامح. ويهتم السعوديون  بهدية رمضان كونها تقليد وعادة محببة منذ القدم فيهدون للجيران والأقارب وتتنوع أشكالها وطرق تقديمها، قد اخترنا بعض الأفكار لخيارات الهدايا التي تحمل معاني جميلة وخاصة برمضان ومنها:

 - علامة RIBBON

هدية رمضانية من علامة Ribbon

منصة الكترونية تقدم هدايا 2021 بروح رمضانية وبعدة خيارات تسهل من عملية الاقتناء ويمكنك تحديد ما تريد حسب طلبك، مثلاً كمنتج لولو الذي يتضمن مبخرا ذهبيا وخشبيا مع العود ودهن العود بالإضافة إلى تقويم رمضاني وبعض الحلويات التقليدية مثل الغريبة.

-علامة لفة LAFFAH

متجر متخصص بخدمات تقديم الهدايا وتغليفها ويصمم مجموعة خاصة بالشهر الفضيل مثل الصناديق والسلات الرمضانية لكل أفراد العائلة، فقد يحتوي على مسواك ومبخرة أو تمور، أيضا توجد صناديق للأطفال تحوي على صندوق صدقة وفانوس ودمى.

-علامة مغلفMOGHALLAF

علامة تقوم بتجهيز الهدايا وتغليفها بطريقة فريدة تميزت بها ويتم عرض مجموعة جديدة من المباخر لشهر رمضان بتصاميم هندسية وأشكال مختلفة ويمكن إضافة الاسم على المغلف القماشي الذي يحمل عبار تهنئة رمضانية مطبوعة.

-علامة رسيل RASEEL

هدية رمضان من Rasee Gift

تتميز بمجموعة مخصصة للشهر المبارك تم تنسيقها بحرص وبحب مثل هدية نقصه رمضان التي تحتوي على آنية وبسكويت يتم تقديمها مع أنواع من الشاي أو يمكنك اختيار هدية سكينة القلوب التي تحتوي على صندوق مزخرف وفاصل قرآني ومجموعة صحة وعافية تتضمن الهيل والزعفران واللبان، هدية مناسبة للأمهات خاصة.

-علامة غدق GHADAQ

تتوفر عدة صناديق بمحتويات منوعة ومختلفة تشمل على شرشف صلاة مطرزة ومبخرة وأنواع من البخور والقهوة العربية والشوكولاتة أو شمعة بشكل هلال ومنسقة يمكنك من اختيار صندوق معين بحسب ما ترغب به، وتتميز هذه العلامة ببساطة التنسيق وسهولة الطلب من موقعها الذي يوفر خدمة التوصيل أيضا.