هدايا مناسية للاطفال فى عمر 5 سنوات

هدايا مناسبة للاطفال في عمر 5 سنوات ، أو للأطفال بالفئة العمرية بين 4-6 ، أي بعمر ما قبل المدرسة أو بعمر الروضة ، حين ياخذ الطفل في حضانته المبادئ الاساسية للقراءة  و الحساب ، و هذه الألعاب تعمل على تحفيزه على المهارات الحياتية المفيدة . و قد أخترنا هذه المجموعة من هدايا الاطفال الأحدث في مواقع التسوق الإلكترونية .

لائحة التقويم و الملاحظات للتعليق

من الهدايا المحفزة على التنظيم في الحياة ، حيث تحتوي على تقويم للسنة و اوراق قابلة للإنتزاع و دفتر للملاحظات مع الملصقات بشكل الفرح أو الحزن و غيرها . تثبت على الثلاجة أو في غرفة الاطفال لتحفزهم على المتابعات اليومية لبرامجهم المختلفة .

عدة الاستكشاف للبرية و الرحلات الخارجية

هذه العدة من الهدايا المفضلة للأطفال الاولاد و البنات ، حيث تحتوي على منظار مقرب و اداة تكبير و إنارة يدوية و بوصلة ، و هي عدة كاملة لإستكشاف الطبيعة في الخارج ، مثلا دراسة النباتات و الحشرات و الحيوانات في رحلات البرية .

عدة العالم الصغير الكيميائية

و هي من الهدايا المحفزة للأطفال لإكتشاف عالم الكيمياء عن طريق الملاحظة و الدراسة للمحاليل و ادوات الخلط و المزج بين المكونات لتحضير مكونات اخرى تتفاعل كيميائياً ، و تشمل العدة مجموعة من انابيب التحليل مع حاملاتها و مكبرة و نظارات حامية للعيون ، و ملقط مع 10 بطاقات للنشاطات الكيميائية التي يمكن تنفيذها منزلياً بهذه الأدوات .

عدة استكشاف الحشرات مع كتابها

هدية مناسبة للأطفال المهتمين بالطبيعة و العلوم ، تحتوي على عدة لصيد الحشرات و كذلك كتاب يشرح كل انواع الحشرات و طريقة عيشها و عمرها و اشكالها ، و تحتوي العدة على وعاء و ملقط و شبكة و عدسة مكبرة .

قطع ليغو نابضة لتعلم قانون الحركة

و هي من هدايا مجموعة مكعبات ليغو القابلة للتشكيل مع قطع متحركة نابضة تعمل على رمي القطع و توقع حركتها لتشكيل بناء متحرك و ليس ساكنا كالعادة في العاب تشكيل الليغو . و هذه المجموعة تحتوي على 10 مكائن رفع و دفع و رمي  ، مع كتيب للتعليمات لتشكيلها .

الأرجوحة المعلقة من الالعاب المفضلة للأطفال بكل الاعمار

حيث تعمل على تشجيع الاطفال على الخروج و اللعب خارج المنزل ، و تشجعهم على الحركة بطريقة مرحة و ممتعة ، يمكن تعليق هذه الارجوحة الدائرية المتينة على شجرة أو على وتد مثبت بإحكام .

الطائرة الورقية بألوان قوس قزح

و هي من الالعاب الممتعة التي تشجع الاطفال على الركض و اللعب بالطبيعة ، و العمل على تحليق الطائرة عالياً في اجواء الرياح .