العاصوف 3 | الحلقة التاسعة | خالد الطين يسعى وراء حق نجله سامي

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقبض على سامي بسبب شعره ويأتي شقيقه راكضا إلى أمه عزيزة ليخبرها بما حدث وضرورة أن تتصرف بأسرع وقت.

وتتصل عزيزة بالفعل على زوجة خالد الطيان جهير التي تنصدم بالخبر وتؤكد أنها لن تتصل بخالد أبدا لكن أمها قتنعها بضرورة الاتصال به.

وتتصل بخالد الطيان الذي ينفعل بسبب الخبر ويذهب إلى الهيئة من أجل مساعدة نجله سامي ويجده خارجا من مبنى الهيئة في حالة يرضى لها بعد أن أعتدوا عليه بالضرب وقصوا له شعره.

ويأخذ خالد الطيان ابنه المسكين سامي وهو في حالة يرثى لها إلى مستشفى الرياض المركزي وتأتي جهير من أجل الإطمئنان عليه وتجده في حالة سيئة للغاية.

فيما تؤكد جهير لخالد الطيان أنها لن تعود للمنزل إلا مع نجلها سامي ومؤكدة أنها لن تعود إلى المنزل في وجود خالد الطيان لكن أمها تحاول إقناعها بالعودة للمنزل من جديد.

وتوافق جهير على العودة إلى المنزل على مضض لكنها تجلس في غرفة منفصلة عن زوجها خالد الطيان برفقة أبنها سامي الذي ما زال يعاني من آثار الضرب.

وتطالب الشرطة من خالد الطيان التنازل عن البيان وأن يقوم بعقد الصلح مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يؤكد له الشرطة أن تلك الشكوى هي ثاني شكوى في أقل من أسبوع.

ويأتي الشيخ سعد برفقة محمد الطيان إلى المنزل من أجل إقناع خالد الطيان بالتنازل عن الشكوى التي وجهها إلى المسؤولين في الهيئة بالشرطة.

ويتحدى خالد الطيان الجميع ويؤكد أنه سوف يذهب إلى المحكمة من أجل أخذ حق نجله سامي الذي تعرض للضرب المبرح على يد رجال الهيئة.

ويدخل خالد الطيان في صدام مع زوجته طيف بسبب رغبة الأخيرة في السفر برفقة شقيقتها وزوجها إلى خارج البلاد.