ستوديو 22 | الحلقة 28 | السرقة

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 28 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

حلقة مميزة من حلقات ستوديو 22 تتناول قصة السرقة التي تعرض لها المسكين وحيد بشكل مفاجئ ودون أن يدري وهو الأمر الذي يتسبب في أزمة كبيرة.

حيث يأتي أبو صامل بشخص بمقابل مادي كبير من أجل الإعلانات التي نجحت في إدخال مبلغ كبير إلى القناة ليوفر لها مصدر دخل جديد.

وتأتي زوجته لهيب إلى مكتبه من أجل تناقش معه كافة التفاصيل الخاصة بلقاءات اليوم ليخبرها وحيد بأنه نجح في جميع الكثير من الأموال مقابل أحد الإعلانات.

ويذهب وحيد من أجل لقاء منال التي تخبره برغبتها في الحصول على كاميرات جديدة من أجل إخراج أفضل الأعمال الفنية على الشاشة الصغيرة.

ويأتي أبو صامل إلى مكتب وحيد من أجل اللقاء به ليكتشف وحيد أنه تعرف للسرقة بشكل مفاجئ حيث يختفي الظرف الذي يحتوي على مبلغ مالي كبير.