ستوديو 22 | الحلقة 29 | الوظيفة المفقودة

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 29 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

لهيب تدخل إلى مكتب المدير مالك القناة وحيد لتوفر له سجل بالإيرادات والمصروفات الخاصة بالقناة خلال الشهر المنصرم ليقرر وحيد أن يأخذ قرارا حاسما.

حيث يقرر وحيد أن يفصل أحد العاملين في القناة من أجل تخفيض النفقات داخل المحطة إلا أن لهيب ترفض الأمر وتقول له قطع الأرزاق ولا قطع الاعناق.

وتشعر أميرة بالقلق على وظيفتها وتؤكد لحمودكا أنه حزينة لأنه ممكن أن تترك وظيفتها وفي ذات السياق يعبر خالد عن قلقه على وظيفته.

ويخبر حسان أبو صامل ونجر بالمشكلة الكبيرة التي تنتظرهم ونية مالك القناة وحيد في فصل أحد العاملين بها وهو الأمر الذي يصيبهم بالقلق.

فيما يقدم البرنامج تقليد كوميدي لأغنية جيمس براون الشهيرة "I FEEL GOOD"، بينما يتكلم أبو صامل على الهواء عن مديره الظالم في العمل.

فيما تقدم أميرة اقتراح مميز يتجسد في تقديم خالد وحمودكا وأميرة لاستقالتهم لكن خالد يقرر التضحية بنفسهم من أجل حب حمودكا وأميرة.