العاصوف | الحلقة 6 | زواج خالد الطيان من طيف

تبدأ الحلقة بحوار بين خالد الطيان وطيف حول كلام الناس حيث يؤكد خالد لها أنه يجب أن يتم وضع حد لألسنة الناس من خلال السكاكين.

لتبادره طيف بسؤال منطقي كيف يمكن هذا الأمر، حيث يؤكد لها خالد أنهم يجب أن يتزوجان حتي يضعان حد لكلام الناس لكن الصدمة تظهر على وجه طيف.

ويستقبل الشيخ سعيد مجموعة من الأشخاص الذين يؤكدون لهم أنهم يملكون فكرة برنامج ديني مميزة وأنه لا يوجد أفضل الشيخ سعيد لتقديم تلك الفكرة.

حمود ينجو من القصاص

وفي سياق آخر يقوم أفراد عائلة الطيان بسداد مبلغ الدية من أجل إخراج حمود من القصاص الذي يبدوا سعيدا للغاية بعد أن كتب له النجاة في الرمق الأخير.

وتحكم المحكمة على حمود بالسجن لمدة ثلاث سنوات بدلا من تنفيذ حد القصاص فيه وذلك بعد تنازل أهل القتيل عن حق نجلهم مقابل ملايين الريالات.

بينما تشعر جهير أن زوجها خالد الطيان متغير في معاملته لها في الفترة الأخيرة وبالفعل تشعر والدة خالد الطيان بغضب جهير من نجلها خالد

وتؤكد جهير أن خالد يصرخ فيها باستمرار بالفترة الأخيرة وتؤكد والدة خالد أنها سوف تقوم بالحديث مع خالد الطيان من أجل أن يصالحها ويعاملها بكل لطف.

زواج خالد الطيان من طيف

فيما يقوم محسن بالتعاون مع رئيس الدائرة الحكومية من أجل سرقة مبالغ طائلة في المناقصة وذلك من خلال عمل أسعار وهمية للأجهزة في المناقصة.

بينما يقابل حمود زوجته عنود في السجن في زيارة خاصة ويؤكد لها أنه مشتاق لها كثير ويفتقد ابنته وأسرته الصغيرة بسبب السجن الطويل، ولتؤكد له عنود أنها ستنتظره طول العمر.

وبالفعل يتزوج خالد الطيان من طيف في السر دون أن يخبر زوجته جهير التي تعتقد أنه مسافر إلى القصيم في مهمة عمل خاصة.