أروع الخواتم المرصّعة بأحجار التوباز

تألقي مع أحجار التوباز Topaz!

تتميز أحجار التوباز بمتانتها الممتازة وهو ما جعلها خياراً مثالياً لمختلف أنواع المجوهرات. علاوة على ذلك فإن أحجار التوباز Topaz تتوفر في مجموعة واسعة من الألوان، مثل الوردي، الأبيض والأزرق.

زيّني إطلالتك بشكل مختلف هذه المرة، مع مجموعة من أروع الخواتم المرصّعة بأحجار التوباز Topaz والمقدمة من ماركات عالمية:

التوباز الأزرق السويسري

يتميّز بلونه الأزرق الفاتح، وغالبا ما تخضع نسبة كبيرة من أحجار التوباز الأزرق السويسري للمعالجة الحرارية لتحسين لونه لأن التوباز الأزرق الطبيعي يندر تواجده في الطبيعة.

خاتم التوباز من كلينوتا Klenota

Topaz ring by Klenota

وهو ضمن مجموعة من أحدث المجوهرات المقدمة من ماركة كلينوتا والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بحجر مركزي من التوباز السويسري الأزرق إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري براق.

خاتم شرق غرب East West من WWAKE

East West ring by WWAKE

يتميز بتصميمه الجذّاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بحجز توباز أزرق سويسري قطع زمرد. يعد الخاتم خيار مثالي لمختلف المناسبات.

خاتم Goddess ring من ستيفي ورين Stevie Wren

Goddess ring by Stevie Wren

خاتم من مجموعة من أحدث الخواتم التي أصدرتها ماركة ستيفي ورين والتي تعيد تقديم خواتم الغجر الكلاسيكية، من خلال تصميمات هندسية جذابة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بحجر مركزي من التوباز السويسري الأزرق إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق والزركون الأبيض.

التوباز الأزرق اللندني

من ناحية أخرى، تميل أحجار التوباز الأزرق اللندني إلى درجات اللون الأزرق الداكن بالمقارنة بأحجار التوباز الأزرق السويسري، وتعد أحجار التوباز الأزرق اللندني أكثر قيمة بالمقارنة بالأنواع الأخرى من أحجار التوباز بفضل لونه الرائع.

خاتم بوتون Bouton ring من تمارا كومولي Tamara Comolli

Bouton ring by Tamara Comolli

وهو مقدم من مجموعة Bouton والمستوحاة من أشكال الأزرار والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بالتوباز الأزرق اللندني قطع كابوشون، ويمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو بجانب خواتم أخرى، اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

خاتم Creativity ring من ليتو Lito

Creativity ring by Lito

خاتم من مجموعة Il Paradiso التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تشيد بعصر الآرت ديكو بالإضافة إلى الرموز والمخلوقات الأسطورية القديمة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بالتوباز الأزرق اللندني قطع باغيت.

التوباز الأبيض

بالرغم من أنها أقل شعبية بالمقارنة بالأنواع الزرقاء من أحجار التوباز إلا أن أحجار التوباز الأبيض تتمتع بسحر خاص، وتتميز أحجار التوباز الأبيض بشفافيتها، ونقاوتها الممتازة، وهو ما جعلها بديل مفضل لأحجار الماس.

خاتم بلوسوم Blossom ring من سوزان كالان Suzanne Kalan

Blossom ring by Suzanne Kalan

خاتم من مجموعة Amalfi، التي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من ساحل إقليم أمالفي الطبيعي الخلاب في إيطاليا، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، ومرصع بالتوباز الأبيض قطع باغيت وقطع سداسي وقطع على شكل ورقة نبات النفل إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري.

خاتم ستريمر هارت Streamer Heart من أليسون لو Alison Lou

Streamer Heart ring by Alison Lou

خاتم من مجموعة CeLOUbrations التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تضفي لمسات مرحة على الإطلالات اليومية العادية، ويتميز الخاتم بتصميمه الملفت والذي يتضمن تباين لوني جذاب وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومطلي بالمينا السوداء ومرصع بحجر توباز أبيض مركزي.

خاتم التوباز من بوميلاتو Pomellato

Topaz ring by Pomellato

خاتم من مجموعة Nudo التي تتميز بتصميماتها الجذابة والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بالتوباز الأبيض، ويعد الخاتم خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية وغير الرسمية.