تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري من وحي إطلالات النجمات.. استوحي منهن اختياراتك

يليق بوجهك الدائري تسريحات شعر مرفوعة ومتنوعة تبرز بكثير من البساطة والجاذبية في اطلالاتك المقبلة. فانتقي من جمال النجمات العالميات، تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري واعتمدي الخطوات السهلة والمتقنة للحصول على اطلالة تبرز الملامح وتضمن لك نظرة خارجة عن المألوف.

استوحي من اختيارات النجمات العالميات، اجمل تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري، واحصلي على موديلات ملفتة وسهلة التطبيق في اطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر مرفوعة مع ذيل الحصان للوجه الدائري من وحي سيلينا غوميز

اختاري تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل الطويلة والعالية التي تتناسب مع شكل وجهك الدائري، وطبّقي على طريقة النجمة Selena Gomez تسريحات شعر ذيل الحصان العالية بطرق مسحوبة الى الخلف، من دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك الملفتة.

مع هذه التسريحة، اجعلي الخصل مترابطة واسحبي الشعر بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الخصل الويفي العريضة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية من وحي سيلينا غوميز

كما يليق بوجهك الدائري تطبيق تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والعريضة بأسلوب شبابي من الجهة الخلفية. فهذه التسريحة جذبت اهتمام النجمة Selena Gomez مع الخصل الجانبية العريضة والمسحوبة على الجوانب للحصول على جمال عفوي ومناسبة لإطلالتك المقبلة.

فيمكنك بأسلوبها اسدال خصل الشعر المتدرجة من اعلى الجهة الخلفية الى اسفل الاكتاف لتضفي لمسة من الجاذبية على شعرك، مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية والغرة

تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز
تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز

ولصاحبة الوجه الدائري، طبّقي على طريقة ليلي كولينز Lily Collins تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة كونها من التسريحات التي لا تبطل. فاعتميدها بموديلات متنوعة سواء مع الرفعة العالية أو المنخفضة التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، من دون شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الغرة الامامية المالسة والخصل الطويلة التي تغطي الجبين، مع بعض التموجات الويفي والرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وعفوية في الوقت عينه.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب Zendaya
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب Zendaya

وتمثّلي باطلالة Zendaya وطبّقي تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري مع الكعكة المنخفضة الصغيرة المسحوبة بشكل منخفض عند حدود الرقبة. فطبّقي بأسلوب شبابي هذه الموديلات مع الخصل المبللة الجانبية والغرة المسحوبة مع الشعر للحصول على جمال عفوي ومناسبة لإطلالتك المقبلة.

فلا تتخلي عن الكعكة المنخفضة والمسحوبة مع اللفات الرفيعة والملفوفة بكثير من البساطة لضمان ابراز ملامحك القوية والمشرقة.

تسريحات شعر مرفوعة وجانبية

1 رئيسية تسريحات شعر مرفوعة وجانبية من وحي اطلالة Emma Stone
تسريحات شعر مرفوعة وجانبية من وحي اطلالة Emma Stone

أما طريقة الحصول على تسريحات شعر مرفوعة وجانبية فتبرز من خلال اختيار الخصل الويفي الجانبية على طريقة دار Emma Stone. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحة بسهولة، واتركي شعرك المتدرج على جهة واحدة من الشعر مع سحب الغرة الجانبية الطويلة، اضافة الى شد الجهة الثانية للشعر بطريقة عصرية للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر مرفوعة ومعقودة

تسريحات شعر مرفوعة ومعقودة من وحي اطلالة Miranda Kerr
تسريحات شعر مرفوعة ومعقودة من وحي اطلالة Miranda Kerr

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المرفوعة البارزة بأسلوب شبابي مع الخصل المعقودة بطريقة منخفضة وطبيعية، ما يمنحك إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه. فطبّقي من وحي اطلالة Miranda Kerr هذه التسريحة، مع الخصل المبللة والمسحوبة على جوانب الشعر مع الفرق الوسطي الطويل بشكل عفوي وملفت للنظر.

فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة ويمكنك الحصول على تسريحات شعر ملفتة مع سحب الخصل المنخفضة بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق لضمان اطلالة جمالية ساحرة.