أساليب مكياج تناسب صبغات الشعر الأحمر في الصيف

3 أساليب مكياج للصيف تناسب صاحبات الشعر الأحمر .. طبّقيها بأسلوب النجمات العالميات

نانسي شربل
26 أبريل 2024

ها هي إطلالاتك الجمالية تبرز بأجمل رسمات المكياج المشرق والمتألق بالعديد من صيحات المكياج الساحر والتي تليق باختياراتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الأحمر. فلا بد من تطبيق تدرجات المكياج المتموج الذي يبرز جمال بشرتك واختياراتك الملفتة لتضفي المزيد من الجاذبية والسحر بأسلوب النجمات العالميات.

إليك 3 أساليب صبغات الشعر الأحمر في الصيف، لتطبيقها على طريقة النجمات العالميات. فاستوحي بأسلوبهن أجدد التدرجات والظلال التي تجعلك مميزة وملفتة بإطلالاتك الجمالية.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب  Dua Lipa

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب  Dua Lipa
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب  Dua Lipa

تتجه إطلالات Dua Lipa في الآونة الاخيرة الى تطبيق أجمل صبغات الشعر الأحمر التي تليق ببشرتها السمراء. واتجهت نحو التدرجات الداكنة بموازاة فروة الرأس، قبل أن تصبح أفتح من أسفل اشعر الويفي والطويل الأحب على قلبها.

إذا أردت الحصول على إطلالة جمالية متشابهة، اختاري أجمل رسمات المكياج البرونزي الفاتح الذي يناسب صبغات الشعر الأحمر. فطبّقي بأسلوبها، مكياج عيون مشرق مع التدرجات الذهبية البارزة بتموجات ساحرة من الجهة الداخلية للعينين. فقومي بتمرير الظلال البنية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج، قبل دمجها بالخطوط البيج على الجهة الخارجية بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة، ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه المشمشية اللماعة والقوية لجعل مكياجك في غاية الجاذبي

Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette
Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette

استعيني بعلبة ظلالCharlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette  التي يمكنك من خلالها سحب اللون البني على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

أحمر الشفاه اللماع بأسلوب  Emma Stone

أحمر الشفاه اللماع بأسلوب  Emma Stone
أحمر الشفاه اللماع بأسلوب  Emma Stone

واذا كنت من صاحبات الشعر الاحمر الداكن، تألقي بأسلوب الجميلة Emma Stone برسمات المكياج البيج المدموج مع الظلال البنية. فطبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج تمرير الخطوط البنية على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه القوي واللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

استعيني بعلبة ظلال Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 التي يمكنك من خلالها سحب اللون البني على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

Charlotte Tilbury Pillow Talk Big Lip Plumpgasm
Charlotte Tilbury Pillow Talk Big Lip Plumpgasm

طبّقي هذا المستحضر الغني بتقنية Heat + Ice المبتكرة وCollageneer، فتضفي لمسة نهائية لامعة غنية بأصباغ Pillow Talk الجذابة وتعمل على ملىء الشفاه وترطيبها بخطوط دقيقة ومتقنة.

رسمات المكياج اللماع بأسلوب Jessica Chastain

رسمات المكياج اللماع بأسلوب Jessica Chastain
رسمات المكياج اللماع بأسلوب Jessica Chastain

ولصاحبات الشعر الاحمر، تبرز العديد من رسمات المكياج الناعم مع الظلال اللماعة المشرقة التي يجب تطبيقها للحصول على توازن بارز بين صبغات الشعر وإطلالات المكياج. فطبّقي بأسلوب الجميلة Jessica Chastain صيحة المكياج البيج اللماع الذي لا تبطل موضته مهما برزت رسمات المكياج الجديدة. وهذه الصيحة اختاريها مع التموجات المشرقة والمسحوبة على كامل العينين، قبل دمجها بالتموجات الزهرية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

واللافت في هذا المكياج، سحب الخطوط الكريمية على الجفون السفلى للعينين أيضاً لضمان اطلالة جمالية ملفتة. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود الوردي اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE
CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE

مع هذا المكياج يمكنك تطبيق من علبة ظلال LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE من شانيل CHANEL اللون البيج الفاتح واللماع على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.