أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر نوفمبر 2022

شهد شهر نوفمبر 2022 عدد من زيجات وخطوبة المشاهير حول العالم بينها زيجتان رئاسيتان في الولايات المتحدة الأميركية بحضور كل من الرئيس السابق دونالد ترامب والرئيس الحالي جو بايدن. أما الخطوبة التي أثارت الجدل في هذا الشهر فكان إعلان النجمة اللبنانية نادين نجيم ارتباطها.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر نوفمبر 2022:

الفنان أمير العموري

فاجأ أمير عموري، نجم النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، الجمهور في شهر نوفمبر 2022 بإعلان زواجه، بعد سنوات من شهرته في برنامج اكتشاف المواهب الناشئة "ذا فويس كيدز"، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي". وتفاعل الجمهور مع الفنان نظراً لسنه الصغيرة إذ أنه لم يتجاوز الـ19 عاماً.

أمير عموري وعروسه.jpg

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

أما خطوبة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فكانت الأكثر إثارة للجمهور وشغلت المتابعين بعد إعلانها هذه الخطوبة رسميا عبر حسابها على إنستغرام من خلال نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع خطيبها.

وانتقدت نادين نجيم من خلال هذا الفيديو، محاولات اقتحام البعض لخصوصيتها، من خلال تصويرها وخطيبها بدون إذن ونشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت نادين أن تشارك مع الجمهور هذا الفيديو بنفسها، في إشارة منها أنها لم تفعل شيء خاطئ، بل قامت بالرقص مع خطيبها في أحد أماكن السهر العامة.

وبسبب تلك التدوينة التي نشرتها نادين عبر انستجرام؛ كشفت بدون قصد عن هوية خطيبها الذي يدعى ناريك ناربيكيان.

وعلق خطيبها على الفيديو بالقول أنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: "إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا".

أما نادين نجيم فعلقت على تعليق خطيبها بالقول "حفظنا الله دائما.. وبارك حياتنا معًا".

 

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

 

خطوبة رنا رئيس

كذلك شهد شهر نوفمبر 2022 إعلان الفنانة رنا رئيس خطوبتها في أجواء استثنائية وذلك أثناء حضورها كضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال الحلقة تقدم لها الشاب يسري علي أمام الكاميرات حاملاً خاتم الخطوبة ومعلنا رغبته في الارتباط منها، لتكشف بعد ذلك رنا رئيس عن علاقتهما وأن حلم ارتباطهما بدأ منذ سنوات.

وقالت "اليوم أحقق حلم سنين"، لتشتعل الأجواء في البرنامج وترقص رنا رئيس مع خطيبها وبعض من أصدقائهما الذين حضروا الحلقة من داخل الاستديو.

وعاد الثنائي وأقاما حفلاً للمناسبة بمنزلها وسط حضور الأهل والاصدقاء فقط.

رنا رئيس خلال مفاجأتها في البرنامج .jpg

زواج تيفاني ترامب

وفي شهر نوفمبر 2022 تزوجت أيضا تيفاني ترامب Tiffany Trump، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب Donald Trump، من الملياردير مايكل بولس Michael Boulos، في حفل زفاف ضخم أقيم في حديقة منزل Mar-a-Lago الفخم في ميامي والذي يمتلكه والد العروس. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف مبهر حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب Elie Saab.

تيفاني ترامب في يوم زفافها.jpg

زواج نعومي بايدن في البيت الأبيض

أما الزواج الأميركي الثاني الذي شهده شهر نوفمبر 2022 فكان زواج نعومي بايدن Naomi Biden، وهي أكبر حفيدات الرئيس الأمريكي جو بايدن Joe Biden سنا، من بيتر نيل Peter Neal، في حفل زفاف خاص أقيم في الحديقة الجنوبية بالبيت الأبيض واقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة بينهم الرئيس الأميركي جو بايدن، والأصدقاء المقربين للعروسين.

حفيدة جو بايدن في حفل زفافها.jpg