أجمل أغنيات الحب في العالم... الأذن تعشق قبل القلب أحيانا

أم كلثوم

أم كلثوم

Whitney-Houston

Whitney-Houston

julio iglesias vous les femmes

julio iglesias vous les femmes

Adele

Adele

Take My Breath Away‘ by Berlin

Take My Breath Away‘ by Berlin

الحب رنة وتر في القلب تسمعها الأذن موسيقى تنساب من بين كلام العشاق، الحب كلمة جميلة يمكنك أن تقولها بنفسك او تختار من بين أجمل أغاني الرومانسية في العالم، ما يعبر عن حقيقة مشاعرك. "هي" تقدم لكل "العشاق" باقة من أجمل أغنيات الحب في العالم، كل واحدة منها قادرة على ان تزلزل قلب حبيبك ليدرك إنك تحبه مع كل رنة وتر.
 
"I Will Always Love You" أو "سأظل دائما أحبك" للنجمة الراحلة ويتني هيوستن Whitney Houston، والتي قضت 14 أسبوعا في مقدمة سباق الأغاني الأميركية بعد طرحها كأغنية فردية ضمن الفيلم الشهير The Bodyguard أو "الحارس الشخصي"، لا زالت الأغنية الرومانسية الأولى في العالم، وهي من كلمات كاتبة الاغاني دوللي بارتون ويمكنك إهداءها لحبيب يقدر "المشاعر الصادقة".
 
عبر الرابط التالي:
 

"خذ نفسي بعيدا" Take My Breath Awayهو اسم ثاني أشهر أغنية حب، قدمت للمرة الأولى في فيلم توب غان Top Gun 1986، بأداء ساحر لفرقة برلين Berlin،عبر بصدق عن كلمات جورجي ومورد يروتوم يتلوك. وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية، فضلا عن جائزة غولدن غلوب لأفضل أغنية في عام 1986، ولا زالت من وقتها واحدة من أرق أغاني الرومانسية.
 
يمكنك مشاهدتها عبر الرابط التالي:

الساحرة البريطانية Adele أديل، لها وقع خاص عند عشاق أغاني الحب برائعتها الشهيرة make you feel my love من تأليف بوب ديلان، فرغم أن الاغنية صدرت من قبل بأكثر من توزيع موسيقي، الا أن أداء أديل لها عام 2008 منحها إحساسا مختلفا يمكنك أن تلمسه فور استماعك لها.

عبر الرابط التالي:

 

الصوت الساحر المغني الإسباني خوليو إغليسياس julio iglesias  قدم لعشاق لغة الحب والفن والرومانسية الفرنسية أغنيته الشهيرة أنت امرأة Vous Les Femmes، ويمكنك الاستماع اليها.
 
عبر الرابط التالي:
 

باللغة العربية الاختيارات عديدة وواسعة، فاذا كان حبيبك من هواة الكلاسيكيات فلا بديل عن "الحب كله" لكوكب الشرق أم كلثوم، وإذا كان من هواة اللكنة اللبنانية فالمشاعر كلها تسكن بسلام في حنجرة فيروز وهي تغنى "حبيتك نسيت النوم"، وثالث ثلاثي الحب العراقي البديع ناظم الغزالي بحنجرة أكثر جنونا من مجنون ليلى، أما الاغنيات العصرية فالاختيار أرحب بكثير وكل ألبومات اليسا ونانسي عجرم وعمرو دياب وكاظم الساحر مشحونة برسائل العشق والغرام.
 
الأذن تعشق قبل القلب أحيانا..فبادري في يوم الحب بالاستماع مع حبيبك لأجمل أغنيات الحب عسى ان يرن الوتر الموعود بقلبه.