الإعلامية فاطمة الزهراء الضاوي.. نموذج مشرف للمرأة العربية المكافحة

يزخر عالمنا العربي بالعديد من النماذج المشرفة للمرأة العربية، نساء بذلن الغالي والنفيس من أجل النجاح وإثبات أن المرأة العربية قادرة على تحقيق النجاح في أي زمان ومكان.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على نموذج رائد لنجاح المرأة العربية في مشوارها المهني.. أنها المذيعة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الضاوي.

فاطمة الضاوي مع كتابها الشهير  look down Don’t

نموذج مشرف للمرأة العربية المكافحة

في بداية مشوار حياتها عملت المذيعة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الضاوي في العديد من المهن وتوالت النجاحات في حياتها حتى أصبحت واحدة من السيدات الرائدات في عالمنا العربي.

عملت المذيعة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الضاوي في العديد من المهن الشاقة في حياتها لتؤكد أنها واحدة من النساء المكافحات.

حيث عملت المذيعة المغربية المكافحة فاطمة الزهراء الضاوي في العديد من المهن الصعبة لتوفير نفقاتها الجامعية ومصاريف الدراسة، حيث عملت الإعلامية فاطمة الضاوي كعاملة تنظيف في بداية حياته.

لا بديل عن النجاح

كما عملت المذيعة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الضاوي في بداية حياتها كبائعة في محل أحذية وعملت أيضا كجليسة أطفال حتى بزخ نجمها في عالم المال والأعمال.

المذيعة المغربية فاطمة الزهراء الضاوي ولدت في الدار البيضاء وعاشت حياتها في تلك البقعة الفريدة من أرض المغرب وتعمل في قناة العربية.

تقوم المذيعة المغربية اللامعة فاطمة الزهراء الضاوي بتقديم النشرة الاقتصادية وكذلك برنامج أسواق العربية وتمتع بخبرات كبيرة في عالم أسواق المال والأعمال.

كما عملت المذيعة المغربية المتألقة فاطمة الزهراء الضاوي في في مجال المال والأعمال في لندن حيث نجحت في الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال MBA من أحد معاهد المال والأعمال في العاصمة البريطانية "لندن".

الإعلامية الشهيرة فاطمة الزهراء الضاوي وجهت العديد من النصائح للشباب والشابات الساعين وراء النجاح في حياتهم المهنية في لقاء تليفزيوني حيث أكدت أن بناء شخصية الانسان المكافح سواء رجل أو سيدة من خلال التجارب المختلفة التي يخوضها في حياته وهو الأمر الذي صادفته المذيعة المغربية طوال مشوار حياتها والمهن العديدة التي عملت بها.

ونظرات مشرقة نحو مستقبل مشرق ونجاحات لا تتوقف

أحلام لا تنتهي

وتقول المذيعة المغربية المكافحة فاطمة الزهراء الضاوي عن تجربة كفاحها وعملها في العديد من الوظائف الصعبة والشاقة:" شاءت الظروف أن تأتي هذه الوظائف أمامي ولم أتردد في قبولها من أجل مواصلة أحلامي الدراسية ومن أجل تحقيق النجاح في الحياة العملية".

كما أعلنت الإعلامية الشهيرة فاطمة الزهراء الضاوي عن كتابها الشهير look down Don’t الذي لاقى نجاحا كبيرا في أوساط الشباب.

وتقول المذيعة المغربية المكافحة فاطمة الزهراء الضاوي عن كتابها الشهير: "لقد كتبت هذا الكتاب للفتاة القوية والطموحة التي تحلم أن تنجح وتتخصص وتصبح رائدة في مهنة تحبها ‏ كتبت هذا الكتاب إلى تلك المستعدة أن تُشَمّر عن سواعدها و تكافح.. وأنا الآن هنا مع هذا الكتاب لمساعدتك أنتِ على فعل الشيء نفسه وأفضل".

 

*جميع الصور من حساب انستقرام الاعلامية فاطمة الزهراء الضاوي