لينا ملائكة.. رؤية مبدعة لفنانة سعودية متكاملة

لينا ملائكة تزخر المملكة العربية السعودية بمواهب أبنائها الشباب في مجالات الفنون المختلفة، حيث يسطر شباب وشابات المملكة العديد من الإنجازات في المحافل العالمية يوما بعد يوم.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أبرز المواهب السعودية الشابة التي أبدعت في مجال تنسيق الأزياء والإخراج الإبداعي.. دعونا نسلط الضوء على الشابة السعودية الموهوبة  منسقة الأزياء والمديرة الإبداعية السعودية المخرجة لينا ملائكة.

لينا ملائكة ورحلة خلابة في اجمل معالم المملكة - المصدر صفحة لينا ملائكة على انستجرام

موهبة فريدة من نوعها

 لينا ملائكة صاحبة رؤية مبدعة وأسلوب طموح فيما يتعلق بإبراز مواطن الجمال في العديد من المعالم السعودية الساحرة.

تتمتع لينا ملائكة برؤية فنية ساحرة تلقي بها الضوء على أجمل معالم المملكة بأسلوب فريد وإبداعي فريد من نوعه.

وفي مجال تنسيق الأزياء تبدع الموهوبة لينا ملائكة في تنسيق مجموعة من الأزياء العصرية بطريقة مميزة تعكس بها جمال معالم السعودية في أعمالها.

إبداع التصميم وروعة الألوان  - المصدر صفحة لينا ملائكة على انستجرام

جولة سياحية عصرية

وعند تجولك في الحساب الرسمي للمبدعة لينا ملائكة على تطبيق الصور الشهير "انستجرام" ستشعر وكأنك في جولة سياحية عصرية بأجمل معالم المملكة حيث تبدع لينا ملائكة في التقاط صور مبتكرة تعكس روح المملكة الأصيلة وتاريخها المشرق على مدار العصور بأسلوبها المتفرد.

وتقول الموهوبة لينا ملائكة عن عشقها للاكتشاف والترحال: "لا أحب شيئًا أكثر من مشاركة جميع اكتشافاتي الغريبة والرائعة من رحلاتي اليومية في جميع أنحاء المدينة".

العديد من التجارب التاريخية المميزة تخوضها لينا ملائكة - المصدر صفحة لينا ملائكة على انستجرام

الإبداع في كل زمان ومكان

تحرص لينا ملائكة على مشاركة متابعيها على الدوام بأحدث تجاربها ومشاريعها التصميمية والفنية المميزة.

تريد لينا ملائكة أن تعكس جمال معالم المملكة ومدنها الفريدة وأسلوب الحياة المميز الذي تقدمه السعودية لمواطنيها والمقيمين فيها.

وعن السر وراء إبداعها المتواصل في تقديم كل ما هو ساحر قالت لينا ملائكة في تصريحات صحفية: " أعتقد حقًا أنه من أجل إنتاج عمل أصيل، يجب على المرء أن يكون أصيلًا كشخص، وهذا يأتي دون عناء".

 

مغامرات جريئة حول العالم 

وقد أعلنت لينا ملائكة عبر حساب الانستجرام عن تحقيق انجاز جديد في مسيرتها حيث شاركت متابعيها صورة لها بعد أن تسلقت جبل ألبروس في أوروبا وصرحت من خلال صفحتها أن هذه هي الرحلة الثانية لها من ضمن الرحلات المخططة لتسلق أعلى قمم العالم.