شاهد صورة شاروخان وابنه أبرام التي أثرت في مستخدمي مواقع التواصل

صور شاروخان (Shah Rukh Khan) بصحبة ابنه الأصغر أبرام (AbRam) دائما ما تحظى بشعبية كبيرة لدى معجبي شاروخان ، سواء كانت صورهما أثناء حضورهما لمباريات الكريكت أو عند زيارتهما للمعبد الذهبي في أمريتسار، وغالبا ما يتأثر الكثير من المعجبين عند مشاهدتهم لصور شاروخان وأبرام والتي تظهر عمق العلاقة بين الوالد وابنه الأصغر، وخاصة تلك الصور التي يقوم فيها أبرام بمحاكاة والده والصورة الطريفة التي ظهر أبرام وهو يضع وشم زائف يشبه تماما الوشم الذي يضعه والده، ومنذ أيام قليلة نشرت صورة جديدة تجمع ما بين شاروخان وأبرام، أثارت تأثر الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة مؤثرة لشاروخان وابنه أبرام

في يوم الجمعة نشر شاروخان على موقع الإنستغرام صورة له وهو يحتضن بيده اليد الصغيرة لطفله أبرام الذي يبلغ من العمر 3 أعوام والتي ظهرت يده في الصورة وهي تحمل رسم قلب، ولقد كتب شاروخان معلقا على الصورة: "لا يوجد ما هو أجمل من ذلك".

على العكس من الكثير من نجوم ونجمات بوليوود فإن شاروخان لم يحاول إخفاء أطفاله عن وسائل التواصل وخاصة طفله الأصغر أبرام والذي اعتاد أن يصحبه معه إلى كل مكان حتى أنه رافقه في عدة مناسبات في مواقع تصوير أفلامه، لذلك فإن أبرام يبدو أكثر ثقة أمام عدسات الكاميرات مقارنة بالكثير من الأطفال الآخرين في مثل عمره.

كلمة شاروخان في مؤتمر تيد

شاروخان كان قد ألقى مؤخرا كلمة مؤثرة في مؤتمر "تيد" (TED)، ولقد قال في وقت لاحق أنه يشعر بأنه قد أصبح أكثر خبرة وذكاء بعد كلمته في المؤتمر والتي تحدث فيها عن رحلة حياته وما شهدته من خبرات وعقبات وعن مخاوفه، كما تحدث أيضا عن وجهة نظره حيال الجيل الجديد من الشباب.

شاروخان منشغل حاليا في العمل في مشروع فيلمه الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه وهو من إخراج امتياز علي (Imtiaz Ali) وبطولة شاروخان ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma).