بالصور أحدث ظهور لرانفير سينغ في أبو ظبي

قام النجم الهندي رانفير سينغ Ranveer Singh، والذي يتواجد حاليا في جزيرة ياس في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية، بأحدث ظهور له في فعالية للفنون القتالية المختلطة، في بطولة Ultimate Fighting Championship (UFC) 280 في أبو ظبي.

تم الكشف عن ذلك من خلال مجموعة من الصور الجديدة التي نشرها رانفير سينغ على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، والتي وثقت يوميه في بطولة Ultimate Fighting Championship (UFC) 280 في أبو ظبي، والذي تضمن لقائه بالممثل الأمريكي الشهير وبطل الفنون القتالية ستيفن سيغال Steven Seagal، رانفير نشر صورة سيلفي تجمعه بستيفن سيغال، وكتب عليها معلقا: "بطل في الأيكيدو، بطل أفلام حركة، أسطورة".

أحدث ظهور لرانفير سينغ في أبو ظبي
أحدث ظهور لرانفير سينغ في أبو ظبي

رانفير التقى أيضا في ذلك الوقت، بأحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعى حاسب الله Hasbulla، وفي مقطع فيديو طريف نشره رانفير، ظهر رانفير وحاسب الله وهما يقومان بمحاكاة قصيرة ومازحة لمباريات بطولة UFC وقيام حاسب الله وهو يتظاهر بتوجيه لكمة لرانفير.

خلال نفس الفعالية من بطولة UFC، التقى رانفير سينغ، بالممثل والمنتج السينمائي ومصمم الأزياء الهندي المعروف فيجاي ديفيراكوندا Vijay Deverakonda، وكشف رانفير عن ذلك من خلال صورة جديدة له بصحبة فيجاي، التقطت لهما خلال الفعالية، وكتب معلقا عليها: "فتى مشاغب في الموقع". رانفير التقى أيضا في نفس الفعالية ببطل فنون القتال المختلطة شون أومالي Sean O’Malley ومقدم البرامج الأمريكي الشهير ستيف هارفي Steve Harvey.

أحدث ظهور لرانفير سينغ في أبو ظبي
رانفير سينغ في أبو ظبي

فيما يتعلق بالعمل، فإن رانفير يستعد حاليا لفيلمه القادم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، وهو من إنتاج المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر Karan Johar، ويشارك في بطولة الفيلم عليا بهات Alia Bhatt ودارمندرا Dharmendra وجايا باتشان Jaya Bachchan وشبانة عزمي Shabana Azmi، رانفير يستعد حاليا أيضا لفيلمه الجديد Cirkus وهو فيلم للمخرج والمنتج السينمائي الهندي الشهير روهيت شيتي Rohit Shetty.