جيني أسبر تفجع بوفاة والدتها وترثيها برسالة مبكية

جيني أسبر فجعت صباح اليوم بوفاة والدتها بعد معاناتها مع المرض الشديد في الفترة الأخيرة، وتأتي وفاتها بعد ساعات قليلة على فقدان النجم المصري خالد النبوي لوالدته التي نعاها عبر تويتر بعبارات محزنة.

وفاة والدة جيني أسبر

ونعت النجمة السورية جيني أسبر والدتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بكلمات محزنة للغاية بعد أقل من يومين من معرفتها بالحالة الصحية الميؤوس منها للأخيرة حيث طلبت حينها الدعاء من المتابعين وكتبت قائلة :"لم يبق لي إلا الدعاء" في إشارة الى تلميحات الأطباء بأنها لن تعد قادرة على مصارعة المرض.

وكتبت جيني أسبر في تدوينة رثائها لوالدتها مرفقة بصورة لها من شبابها :"ولا مرة فارقتيني. بس اليوم رحتي وتركتيني. قديش تعذبتي وقويتي عالمرض لتضلي جنبنا، بس المرض كان أقوى".

جيني أسبر تُبكي متابعيها

جيني أسبر أبكت متابعيها بكلمات وداعها الأخير لمن أنجبتها الى الحياة قائلة لها : "ماما رح اشتاق لعيونك، لصوتك، لحضنك، وافتقد لكل لحظة معك. اليوم خسرت أصدق حب وأطيب قلب وأحن حضن. بس كسبت ملاك بالسما. هي إرادة ربنا الله يرحمك بحبك".

جمهور بطلة مسلسل "صبايا" انهالوا عليها بعبارات التعازي والمواساة وتمنوا لها الصبر والقوة .

جيني اسبر

يشار الى أن جيني أسبر والدها سوري الجنسية وأمها أوكرانية،  وأمضت جيني طفولتها ومراهقتها في أوكرانيا حتى عمر الـ16، وعادت بعدها عادت إلى سوريا برفقة والديها، وتخصصت في مجال التربية الرياضية وقسم التغذية ثم حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين لتخوض بعدها مجال التمثيل .