فيديو نجوم "مسرح مصر" يتعرضون لأغرب حادثة سرقة.. ويتهمون هذه الجهات بابتزازهم!

كشف الفنان حمدي الميرغني نجم فريق "مسرح مصر" عن تعرض زملائه في الفريق لحوادث سرقة غريبة من نوعها، بقيام أحد الأشخاص المجهولين بسرقة أرقام وخطوط هواتفهم المحمولة والتي مكنته من سرقة حساباتهم على مواقع التواصل ومحاولته سرقة حساباتهم البنكية.

مسرح مصر

نجوم مسرح مصر يتعرضون لسرقة جماعية لحساباتهم!

فجر الفنان حمدي الميرغني وزملائه محمد انور ومصطفى خاطر عن مفاجأة باتهامهم أشخاص مجهولين بسرقتهم بالتعاون مع شركات الاتصالات في مصر، وقال الميرغني في مداخلة هاتفية احدى البرامج التلفزيونية صباح اليوم، انه تعرض لأكثر من حادثة سرقة لرقم هاتفه الخاص، واكتشف ان هناك شخص يملك نفس الرقم ويمكنه ذلك من اختراق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حمدي الميرغني ان هناك شخص مجهول هددهم مباشرة بسرقة حساباتهم، وبالفعل قام بسرقة حساب انستقرام والايميل وصفحات أخرى تابعة لزملائه مثل محمد أنور ومصطفى خاطر، وقال ان الامر وصل الى محاولته سرقة حساباتهم البنكية من خلال امتلاكه أرقامهم الخاصة.

نجوم مسرح مصر يتهمون هذه الجهات بابتزازهم

واتهم نجوم فريق مسرح مصر شركات الاتصالات في مصر بالتواطؤ مع هؤلاء المجهولين، وتسريب أرقامهم وتغيير ملكية خطوطهم من أجل سرقة حساباتهم على مواقع التواصل وعرضها للبيع، خاصة ان السارقين يطلبون رشوة منهم لإعادة صفحاتهم المسروقة إليهم، وقالوا انهم سيتجهون الى مقاضاة هذه الشركات والأشخاص بعد ان تكرر الامر أكثر من مرة في الفترة الاخيرة.