للمرة السادسة عمل فني يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم..هل لا يخشيان ملل الجمهور؟

رمضان 2018 من المقرر أن يشهد مسلسلا دراميا جديدا للثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ليكون هذا هو سادس عمل يجمعهما سويا، فهل الجمهور لازال متشوقا لرؤية عمل جديد يجمع النجمين المتزوجين ؟

الأرقام تخذل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بالأرقام فإن أخر فيلم عرض لحسن الرداد و إيمي سمير غانم "علشان خارجين" حقق خسائر كبيرة، ولم يحقق حتى نصف نجاح فيلمهما "زنقة ستات"، كما أن مسلسلهما "نوح" الذي كان مقررا عرضه في موسم رمضان 2017 توقف تصويره بسبب ضعف التسويق ووجود أزمة مالية، ورغم ذلك لازال يصر الثنائي على عدم التغيير وتقديم أعمال مشتركة.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

فقد اتفق كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم مع المنتج أحمد السبكي على تقديم مسلسل للموسم الرمضاني المقبل، وجاري حاليا الاتفاق على بعض التفاصيل، فهل بالفعل سيقدمان على تكرار الفكرة أم سيستمعان لنصائح الجمهور والنقاد، بضرورة تقديم عمل بوجوه مختلفة.

لماذا الإصرار على عدم التغيير؟

وكان حسن الرداد قد اشترك مع إيمي سمير غانم عام 2015 في تقديم مسلسل "حق ميت"، وشاركت به أيضا النجمة دلال عبد العزيز والدة إيمي، كما شاركا أيضا في بطولة مسلسل إذاعي في موسم رمضان 2016 حمل عنوان "فرقة سيكا"، وبالتالي يكون المسلسل الجديد المتوقع البدء في تنفيذه قريبا هو سادس عمل يجمعهما، فلماذا يصران على التكرار ؟