فيديو مي عز الدين تفضل محمد رمضان على عمرو يوسف

الفنانة مي عز الدين على ما يبدو تحضر لمفاجأة مع النجم محمد رمضان، حيث ظهرت مؤخرا في برنامج "تلاتة في واحد" الذي تقدمه الفنانة الكويمدية شيماء سيف، وحينما خيرت بين محمد رمضان والنجم عمرو يوسف، اختارت النجم الأسمر الذي اشتهر بمسلسل "الأسطورة" في شهر رمضان الماضي .

محمد رمضان يشكر مي عز الدين

ومن جهته قام محمد رمضان بنشر المقطع الذي تتحدث فيه مي عز الدين عنه وشكرها، معلقا "قريبا"، ولكنه لم يوضح إذا ما كان يحضر لعمل جديد معها، أم الأمر متعلق بعمل ينفرد هو ببطولته.

محمد رمضان رسميا أصبح خارج السباق الرمضاني بسبب تواجده حاليا في الخدمة العسكرية، والتي تستمر لمدة عامين، حيث أن الاجازات القصيرة لن تسعفه لينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "مرزوق وإيتو" الذي كان قد تعاقد عليه ليعرض في رمضان 2017.

مي عز الدين ترقص

كما أن مي عز الدين أيضا خرجت من سباق رمضان نظرا لضخامة ميزانية مسلسلها "رسايل" ولضيق الوقت، ولم يعلن هل سيتم استكمال المسلسل بعد شهر رمضان ليعرض في موسم مختلف، أم سيتم الانتظار حتى رمضان 2018.

يذكر أن مي عز الدين كانت هي ضيفة أولى حلقات برنامج "تلاتة في واحد" الذي يعرض عبر شاشة on e، وقد شهدت الحلقة كثير من القفشات المرحة، وكذلك رقصت مي عز الدين بمشاركة مقدمة البرنامج شيماء سيف.

شاهدوا مي عز الدين قبل 16 عاما..هل تغيرت ملامحها؟

أول رسالة لمحمد رمضان من الجيش