صور تثبت حمل إيمي سمير غانم فى الشهور الأولى

حرصت الفنانة إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد على حضور حفل زفاف السيناريست مصطفى السبكى، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وبحضور عدد كبير من نجوم الفن وخصوصاً الذين على علاقة صداقة بالمنتجين أحمد ومحمد السبكى.

صور تثبت حمل إيمي سمير غانم؟

وعلى الرغم من نفى الفنان حسن الرداد أخبار حمل زوجته إلا أن الصور التى إلتقطت لإيمي سمير غانم خلال الحفل كشفت عكس ذلك حيث تعمدت إيمى إرتداء فستان أسود فضفاض وظهرت ببطن بارزة بعض الشىء وهو ما جعل البعض يزعم بحملها فى الأشهر الأولى.

حسن وإيمى وهواية التكتيم

صور إيمى سمير غانم خلال الحفل جعلت عدد كبير من جمهورها يغضب منها وذلك لتعمدها هى وزوجها حسن الرداد إخفاء الحقيقة كما سبق وأخفا الثنائي حقيقة علاقتهما إلى ان تفاجئ الجميع بحفل زفافهما، ويبدو أن هذا ما يحدث أيضا مع أخبار الحمل ونفيها أولاً بأول الأمر.

مسلسل حسن الرداد مهدد بالخروج من سباق رمضان

ومن ناحية أخرى لازال مسلسل الفنان حسن الرداد "نوح" مهدد بالخروج من السباق الرمضانى القادم وذلك بسبب تأجيل تصوير المسلسل أكثر من مرة بعد إعتذار كثير من النجوم عن المشاركة فيه بسبب إرتباطهم بأعمال أخرى ولم يعلن حسن الرداد حتى الأن بشكل رسمى عن خروج المسلسل لكن أكدت بعض المصادر الخاصة داخل شركة الإنتاج خبر تأجيل المسلسل لأجل غير مسمى.

صور: معجبات حسن الرداد يعلن الحرب على إيمى سمير غانم !

هل طلب حسن الرداد من إيمي سمير غانم التفرغ لأسرتها بعد الزواج.. وما علاقة والدته؟