بالصور حقيقة خطوبة إليسا و المصور اللبناني وديع النجار

في ساعات قليلة أثارت المطربة اللبنانية إليسا الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت عدة صور تصحبها بالمصور اللبناني وديع النجار الذى يقيم في مدينة دبي .

إليسا ووديع النجار .. صداقة أم خطوبة؟

الحكاية بدأت حينما نشرت إليسا صورة غير كاملة لها بصحبة وديع النجار عبر موقع فيس بوك من رحلتها الى مدريد كتبت عليها " من مدريد مع الحب "، وفي نفس اليوم نشرت أيضا اليسا صورة لها عبر موقع الصور انستقرام بصحبة وديع النجار وصديقتها مايا .

الأمر لم ينته عند ذلك فقط .. اليسا قامت بنشر ثلاث صور أخرى لها خلال  48 ساعة بصحبة وديع النجار عبر موقع انستقرام مما أثار الشكوك حول خطوبتها له خاصة أنها للمرة الأولى تنشر 4 صور بصحبة صديق واحد في خلال يومين فقط .

 

With my #bff @wadih_elnajjar #bvlgari #elissa #madrid spain

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

خطوبة إليسا !

الصور وحدها ربما لا تكون دليل على خطوبة إليسا لكن  التأكيد التي حملته اليسا في أخر ظهور إعلامي لها مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة أون المصرية حينما قالت أنها تعيش حالة حب حاليا ولم تكشف عن اسم حبيبها.

مواقع التواصل تشتعل

بين السخرية والفكاهة والضحك اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور اليسا ووديع النجار حيث ظهرت عدد كبير من التعليقات عبر تويتر وفيس بوك مما جعل اليسا تحتل تريند تويتر لساعات .

ربما كانت السخرية بسبب الملابس غير المعتادة التي يقوم بارتداءها المصور الشهير والذى يتعاون مع عدد كبير من العلامات التجارية في مدينة دبي وعدد من مدن العالم .

فكتب حساب يحمل اسم معالي صاحب السعادة "مش معنى انك خطيب إليسا تلبس اواعيها ...الله ﻻ يوفقك مش هيك "

 

هل الشائعات تطارد اليسا في كل مكان ؟

منذ عدة أشهر أحييت المطربة اليسا حفل جماهيري لها في مدينة دبي برفقة المطرب ماجد المهندس وظهرت اليسا وقتها بفستان أسود أظهر بدانتها مما جعل بعض المواقع تفسر الأمر على أن اليسا حامل  .

 

From #dubai concert last night with @salemalhendi #majedelmouhandess #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

اليسا ردت على الأمر بقوة على موقع انستقرام حيث قالت " بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين".

ويبقى السؤال هنا .. هل المصور اللبناني وديع النجار هو خطيب اليسا أم أنه مجرد صديق مقرب ؟

كيف بدت اطلالة النجمة اليسا في مدريد

كارول سماحة تستعد لحفل يوم الحب ..واليسا تكشف سر سعادتها

اليسا تستجم على الثلوج..ونادين الراسي تحتفل مع زوجها الأول