بلقيس تعلن انفصالها عن روتانا وتعد جمهورها بخطوة مجنونة!

بلقيس تعلن انفصالها عن شركة روتانا بشكل نهائي رغم أنها ما تزال تمضي اجازتها في شهر العسل مع زوجها السعودي سلطان عبد اللطيف إلا ان النجمة النشيطة فنيا لم تنتظر ريثما تنتهي فترة شهر عسلها لتغرد صباح اليوم عبر "تويتر" قائلة :"أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون بلقيس".

بلقيس تعلن انفصالها

بلقيس..هل تفتح شركة انتاج؟

جمهور بلقيس اعربوا عن استغرابهم لاهتمام بلقيس بأعمالها رغم اجازتها حاليا مع زوجها في نيويورك فكتب لها احدهم "اهتمي بشهر عسلك لاحقين على اعمالك".

زفاف بلقيس

بلقيس لم توضح لجمهورها ماذا تقصد بـ "القادم المجنون" فيما رجح جمهورها بأن نجمتهم ستعمد الى فتح شركة انتاج بإسمها بعد البذخ الذي شهده عرسها معتبرين بأنها تملك الأموال الطائلة مع زوجها لفتح مشاريع انتاجية على حسابها.

ورغم مباركة بعض المغردين للنجمة بلقيس بخطواتها بالعمل الجديد، لكن  البعض دعاها الى الاعتزال عن الفن للتفرغ لحياتها الزوجية واسفارها، فكتب لها احدهم تعليقا على اعلان انفصالها عن روتانا: " أقولك خلاص توقفي عن الغناء وتفرغي لزوجك أعطيه حياتك كلها".

بلقيس تستعد لالبومها

وتستعد النجمة بلقيس فتحي خلال العام الجاري لاطلاق ألبومها الجديد بعدما كانت قد انشغلت عنه بحفل زفافها الاسطوري قبل يوم واحد من نهاية عام 2016 بحضور عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، فيما ما تزال تتواجد حاليا في نيويورك مع عريسها في اجازة شهر العسل.

وكانت بلقيس قد وجهت كلمة اخيرة لعام2016 كاشفة انها تنتظر عام 2017 بشوق كبير، وكتبت تدوينة لها عبر تويتر قالت فيها :"شكرًا لأنك كنت اجمل أعوامي على الصعيدين المهني والشخصي، شفت فيك نجاحات كثير ولحظات فرح اكثر..اترقب 2017 بشوق".

شاهدوا بالفيديو كيف تصرفت بلقيس لحظة سقوط فستانها

بالصور زينة حفل زفاف بلقيس فتحي بالذهب الملكي الفخم

ست زفات تلهب حفل زفاف بلقيس