بالصور: منة حسين فهمي تحتفل بعيد ميلادها بملابس النوم!

تناقل فانز مصممة الأزياء منة حسين فهمي، عبر موقع انستغرام، صورة لنجمتهم خلال احتفالها بعيد ميلادها داخل منزلها، وظهرت منة بإطلالة عفوية مرتدية بلوزة بيجاما باللونين الرمادي والابيض وهي تقف الى جانب كيكة ميلادها التي تميزت باللونين الأبيض والزهري وتم تزيينها بالريش الناعم.

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي تتعرض للسخرية

جمهور منة انهالوا عليها بالتهنئة بمناسبة عيد ميلادها وتمنوا لها عاما سعيدا الى جانب والدتها ميرفت أمين وزوجها الممثل أحمد فهمي، فيما انشغل آخرون بالتعليق على إطلالتها وانقسمت ارائهم بين من أشاد بعفويتها في اقامة حفلة ميلادها بشكل متواضع داخل منزلها وظهورها بالبيجاما وتخليها عن المكياج على عكس الكثير من الفنانات اللواتي يبذخن بإطلالتهن بهذه المناسبات، في حين انتقد آخرون ملابسها معتبرين ان مناسبة يوم مولدها تستحق أن تولي العناية بإطلالتها أكثر لخصوصية هذا اليوم.

هدايا مميزة من جمهورها

ومن الهدايا التي تلقتها منة فهمي من معجبيها بمناسبة عيد ميلادها، فيديوات بتصاميم مميزة تضمنت أجمل صورها في مختلف المناسبات.

 

A video posted by Minxy (@mennahusseinfahmy) on

وكانت منة فهمي احتفلت قبل نحو اسبوعين بعيد ميلاد زوجها احمد فهمي الـ 36 برفقة مجموعة من اقاربهما واصدقائهما، ونشرت صورا عديدة من اجواء المناسبة عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

شاهد اخر اخبار عائلة حسين فهمى 

سر غياب منة حسين فهمي عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم

خاص .. كيف هنأت منة حسين فهمي طليقها بمولوده الجديد؟

سهيلة بن لشهب تحتفل بعيد ميلادها كالأميرات..بالصور