تفاصيل خناقة درة مع ابن الفنان محمود ياسين

الفنانة درة

الفنانة درة

درة وعمرو محمود ياسين

درة وعمرو محمود ياسين

الفنانة درة ترد بحدة على عمرو محمود ياسين

الفنانة درة ترد بحدة على عمرو محمود ياسين

عمرو يرفض الرد على درة لعدم تفاقم الأزمة

عمرو يرفض الرد على درة لعدم تفاقم الأزمة

بوستر مسلسل نصيبى وقسمتك الذى جمع درة بعمرو محمود ياسين

بوستر مسلسل نصيبى وقسمتك الذى جمع درة بعمرو محمود ياسين

درة

درة

انتقد المؤلف عمرو محمود ياسين إدارة الدورة الماضية من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، مشيرا أن التجاوزات التى حدثت تجاة الفنانين المصريين ورصدتها المواقع التونسية والتى كان أبرزها إحتجاز جميل راتب داخل فندق الإقامة  بسبب عدم سداد مصاريف إقامته من قبل إدارة المهرجان بالإضافة إلى تهكم الفنان التونسى لطفى العبدلي على عادل إمام أثناء تكريمه على المسرح، لابد أن يكون هناك موقف مصري قوي ضدها.

عمرو ياسين ينتقد بشدة

وكتب عمرو ياسين نجل الفنان محمود ياسين، قائلا: "فى شخص تونسي تهكم علي المسرح في مهرجان قرطاج و قال مصر أم الدنيا و تونس ابوها..  مكنش دي الواقعة الوحيدة المؤسفه في مهرجان قرطاج السينمائي في كمان واقعه مؤسفة للغاية على عهدة موقع تونسي أكد انه تم احتجاز الفنان الكبير جميل راتب عشان محدش دفع تمن اقامته.. اتمنى ان يكون في رد فعل عن ذلك ...و لن ننسى أن في المقابل رئيس تونس اللي كرم الفنان عادل إمام تكريم رفيع .. و لكن الأخ ده اللي اسمه عبدلي و اللجنه المنظمة للمهرجان افسدوا كل شيء".

درة ترد بعنف

ويبدو أن كلام المؤلف الشاب إستفز الفنانة التونسية درة على الرغم من صداقتهما وتعاونهما سويا ً فى مسلسل"نصيبى وقسمتك" لم تصمت وردت بحدة للدفاع عن مهرجان بلدها والفنان لطفى العبدلى قائلة:" موضوع الاستاذ جميل راتب تم تداركه بسرعة من قبل وزارة الثقافة وقد تكرم من رئيس الجمهورية ايضا بعد الاستاذ عادل إمام..أما لطفي العبدلي فهو يمثل نفسه ليس الدولة والوزارة ولا السفارة ولا الشعب التونسي" .

وعادت درة لتهدئة الوضع بينها وبين ياسين قائلة: "مصر أم الدنيا وحبيبتنا بلاش نحكم على تصرفات فردية او اخطاء تنظيمية..والعبدلي كان قصده يمجّد بلاده تونس زي ما الزعيم مجّد بلاده مصر ولكن أساء اختيار التعبير".

ياسين يتجاهل الرد على درة

ويبدو أن عمرو محمود ياسين قرر إحتواء الإزمة لعدم تفاقهما خاصة بعد الهجوم الشديد التى تعرضت له درة من قبل المتابعين وفضل عدم الرد عليها مرة أخرى، وأكتفى بنشر روابط للمواقع التونسية التى تؤيد كلامه .

بالصور: درة تكشف عن صورة لجدتها "تشبهها تماماً"

مي عز الدين تنافس أحلام على لقب الملكة.. ومن أهداها تاج من الألماس؟

هل خطب بوراق أوزجفيت حبيبته فهرية إفجان سرا؟