عبدالمجيد عبدالله وسالم الهندي

برقصات ولقطات استثنائية.. عبد المجيد عبدالله يواصل إشعال لياليه الطربية بالكويت بحضور النجوم

محمود صلاح
11 مايو 2024

يعيش الجمهور في دولة الكويت، ليالي طربية مع الفنان عبدالمجيد عبدالله ،الذي يحيي 3 ليالي غنائية هناك، وسط حضور جماهيري استثنائي، وشهدت الليلة الأولى والثانية لحظات لا تنسى خلال تواجد الفنان السعودي الكبير على خشبة مسرح الكويت آرينا، فضلا عن الرسائل التي وجهت من قبل العديد من النجوم والمشاهير الذين حضروا تلك الليالي، وحديث بعضهم عن سر العلاقة المميزة التي تجمع عبدالمجيد عبدالله بالجمهور في دولة الكويت.

عبدالمجيد عبدالله يشعل لياليه الغنائية في الكويت

لحظات استثنائية عاشها الجمهور الكويتي في حفلات عبدالمجيد عبدالله، التي حرص فيها على أن يقدم باقة من أجمل وأشهر الأعمال الغنائية خلال مسيرته الطويلة، وكان من بين الأغاني التي قدمها أمير الغناء العربي عبدالمجيد عبدالله أغنية "إنسان أكثر"، وكل من أغنية "شويخ من أرض مكناس"، و" عايش سعيد"، أغاني عبدالمجيد عبدالله في الحفل، شهدت ترديد الجمهور لها بشكل ملفت، كشفت عن مدى ارتباط الحضور بكل أغنية للفنان السعودي، فردد محبيه كل من أغنية "قبل أعرفك"، و"يابعدهم كلهم"، و" هلا بش".

عبدالمجيد عبدالله يشعل لياليه الغنائية في الكويت
عبدالمجيد عبدالله يشعل لياليه الغنائية في الكويت

أغنية "يابن الأوادم" إحدى أنجح الأعمال الغنائية للفنان عبدالمجيد عبدالله، هزت جوانب مسرح آرينا الكويت، عندما بدأ بأدائها، ليردد الحضور كلماتها، وشهد الحفل الأول للفنان السعودي بالكويت تقديمه لعدد كبير من الأغاني، من بينها أغنية "احكي بهمسك حبيبي"، و "فزيت من نومي أناديلك".

عبدالمجيد عبدالله يرقص على الإيقاعات الجنوبية

الإيقاعات الجنوبية التي قدمت في حفل عبدالمجيد عبدالله الأول في الكويت، أحدثت ضجة حيث ظهر الفنان السعودي الكبير وهو يرقص على هذا الإيقاع، وسط تفاعل ضخم من قبل الجمهور الذي حضر الحفل، وتصدر فيديو عبدالمجيد وهو يرقص الاهتمام من قبل محبيه وأعادوا نشره بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا، خصوصا أن تلك الرقصة على الإيقاعات الجنوبية، سيطرت أيضا على أجواء الحفل، بسبب طابعها وخصوصيتها.

كما قام عبدالمحيد عبدالله بلقطة مميزة بعدما طلب من جمهور الكبير في الحفل رفع أنوار هواتفهم للتفاعل مع أغنية "عايش سعيد"، وكان عبدالمجيد عبدالله وجه كلمة في أول الليالي الطربية، وعبر عن سعادته بالتواجد بين محبيه في الكويت، بعد هذا الانتظار الطويل لتلك الحفلات الغنائية.

رسائل نجوم ومشاهير الكويت في حفل عبدالمجيد عبدالله

حفل عبدالمجيد عبدالله جمع كذلك العديد من النجوم والمشاهير، يتقدمهم فهد العليوه والفنانة شجون الهاجري، التي قامت بنشر مقاطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وهي تردد كلمات أغاني مع الفنان السعودي، في وقت ظهرت أيضا في حالة انسجام مع الأغاني الفنانة فاطمة الصفي التي كانت حاضرة أيضا في الحفل مع كل من الفنان عبدالله ومحمود بوشهري، وحرص النجوم على التقاط صور تجمعهم معا في كواليس الحفل.

حمد العلي الإعلامي الكويتي تحدث عن العلاقة الاستثنائية التي تجمع الفنان عبدالمجيد عبدالله، وتواجد الآلاف من الجمهور، فضلا عن نفاذ جميع التذاكر التي طرحت للحفلات الثلاثة، وترديد الحضور لكل كلمات أغاني التي يؤديها الفنان السعودي، وأشار الإعلامي الكويتي، أنه لا يوجد فنان استطاع أن يحقق هذا النجاح بتنفيذ 3 حفلات من قبل في الكويت بهذا الشكل فكتب: "شنو السر اللي محبب الكويتين بمجيد هالكثر؟ للحين ولا فنان سواها 3 حفلات ورا بعض، كل حفلة تشيل 5 آلاف شخص، وكلهم فل وطارت التذاكر بدقايق! وبالحفلة تلقى جمهوره من كل الاجيال حافظين (صّم) القديم واليديد.. اكثر من الكورال شنو السر؟"،

الإعلامي علي نجم نشر فيديو ملفت جمعه مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، عبر فيه عن مدى حبه لأمير الطرب العربي، فكتب تعليقا على الفيديو عبر حسابه على موقع x، قال فيه: "لا من يقول خمطت خدّه، حبيب الروح و طيّب القلب، امير الطرب الغالي بوعبدالله".

نجاح استثنائي لحفلات عبدالمجيد عبدالله بالكويت

الفنان عبدالمجيد عبدالله ينتظر حفل جديد وأخير في الكويت يوم 11 مايو، على مسرح آرينا الكويت، ليكمل بذلك الحفلات الـ3 التي تم الإعلان عنها في الأسابيع الماضية، والتي كشفت شركة روتانا عن نفاذ جميع تذاكرهم بشكل سريع، بسبب الشعبية العائلة التي يتمتع بها النجم السعودي في الكويت، وحرص جمهوره الغفير على حضور تلك الليالي الاستثنائية، ولم تكن حفلات عبدالمجيد عبدالله بالكويت هي الأولى التي تشهد هذا الإقبال ، بل نظمت شركة روتانا 3 حفلات للنجم الكبير في الكويت خلال شهر يونيو 2022، وحققت كذلك ردود فعل ضخمة.

الصور من حسابات شركة روتانا على انستجرام وx.